جيش إلكتروني عراقي يشارك في معركة تحرير الحدباء من الإرهاب الداعشي

بغداد – الجورنال نيوز
مع بدء العمليات العسكرية لتحرير مدينة الموصل، استفاق العراقيون على احداث عاجلة وصور حصرية من ارض المعركة تنقل اليهم من قبل الجيش العراقي الالكتروني موحدين موقفهم من هذه المعركة الحاسمة متناسين خلافاتهم الطائفية والسياسية عندما يقومون بنشر الهاشتاغات التي تتنبأ بالنصر المحقق منذ الثواني الاولى لبدء المعركة التي اطلق عليها تسمية (ساعة الصفر).

اذ قامت اكبر الصفحات العراقية التي تعنى بمواضيع اجتماعية وترفيهية في اغلب الاحيان، بتوجيه متابعيها لنشر هاشتاغات دعم للجيش العراقي وايصال صورة حية عبر فيديوات مختلفة تظهر فيها المناطق التي تم تحريرها ورفع العلم العراقي على ارضها يذكر منها صفحة (بغداد) التي نشرت تعليقا طريفا “مشتاقين بفارغ الصبر نشوف أبو يسر يرفع العلم العراقي بالموصل ويفرحنه، إحنه نعرف العمليات العسكرية دتسير وفق المخطط ونعرف أنهم ميريدون يستعجلون حتى يحافظون على أرواح المدنيين ونعرف أنه النصر أتٍ لا محالة…. بس إحنه عباس المستعجل ماعدنه صبر”.

بالاضافة الى صفحة (رصد نينوى) التي لم تتوان في رصد ونقل كافة الخطط والتحركات الفعلية والنتائج التي تم التوصل اليها حتى من قبل بدء المعركة والتي اتسمت بالدقة، بالاضافة الى الكثير من الصفحات التي لم تتوان عن القيام بما قامت به الصفحات التي تم ذكرها.انتهى

مقالات ذات صله