الأرجنتين تواصل نزيف النقاط بالتعادل مع بيرو بتصفيات المونديال

 بغداد_الجورنال

فشل منتخب الأرجنتين، صباح اليوم الجمعة، في الحفاظ على تقدمه أمام مضيفه بيرو، ليكتفي بالتعادل بهدفين لكل منهما، في ختام مباريات الجولة التاسعة لتصفيات قارة أمريكا الجنوبية لكرة القدم المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018.

وواصل منتخب “التانجو” عروضه الضعيفة، ليتعادل للجولة الثانية على التوالي، بعد التعادل بنفس النتيجة أمام مضيفه فنزويلا في الجولة الثامنة للتصفيات.

بادر المنتخب الأرجنتيني بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة 16 عن طريق خوزي راميرو فوينيس موري، و تمكن من الحفاظ على تقدمه طوال الشوط الأول، رغم محاولات أصحاب الأرض تدارك التعادل.

وفي الشوط الثاني، تمكن بيرو من تعديل النتيجة في الدقيقة 58 عن طريق باولو غيريرو، إلا أن البديل غونزالو هيغواين أعاد التفوق من جديد للأرجنتين في الدقيقة 78 من زمن المباراة.

وكثف بيرو من هجومه على الأرجنتين التي لعبت على الهجمة المرتدة، حتي عادل النتيجة في الدقيقة 84 من زمن المباراة من ضربة جزاء عن طريق كريستيان كويفا.

ومع إنتهاء مباريات الجولة التاسعة، حافظ منتخب أورغواي على صدارة التصفيات برصيد 19 نقطة، والبرازيل حل في المركز الثاني برصيد 18 نقطة، والإكوادور ثالثا برصيد 16 نقطة بفارق الأهداف عن كولومبيا والأرجنتين، وباراغواي سادسا برصيد 12 نقطة، وتشيلي سابعا برصيد 11 نقطة، وبيرو ثامنا برصيد 8 نقاط، وبوليفيا تاسعا برصيد 7 نقاط،

وفنزويلا في المركز العاشر والأخير برصيد نقطتين.

مقالات ذات صله