مورينيو يهدد يتحطيم رأس فينغر!

بغداد_متابعة الجورنال

ليست المرة الأولى التي يوجه فيها مورينيو كلاماً حاداً بحق فينغر إذ سبق له وان وصفه بـ”المتخصص بالفشل” الموسم الفائت.

يبدو ان لقاء مانشستر يونايتد وارسنال قريباً في الدوري الانكليزي سيكون الأكثر احتداماً في تاريخ الفريقين بسبب اللقاء المرتقب بين العدويين آرسين فينغر وجوزيه مورينيو، ليس فقط بسبب تاريخ العداوة الكبير بينهما بل بسبب ما سُرّب مؤخراً في كتاب للصحفي الانكليزي روبيرت بيزلي عن حياة “السبيشال وان”.

وكشف بيزلي في كتابه الجديد عن مورينيو بعنوان “Jose Mourinho Up Close and Personal” ان المدرب البرتغالي قال له يوماً: “لو التقيت بفنيغر في الشارع سأصفعه وأحطّم وجهه”، وذلك عقب تصريحات ساخرة من فينغر بعد انتقال خوان ماتا من تشيلسي الى مانشستر يونايتد في فترة مورينيو الثانية مع البلوز.

وهي ليست المرة الأولى التي يوجه فيها مورينيو كلاماً حاداً بحق فينغر إذ سبق له وان وصفه بـ”المتخصص بالفشل” الموسم الفائت.

وكشف الكتاب ان “مورينيو تلقى أخباراً من داخل غرف ملابس آرسنال تؤكد ان اللاعبين هم من أداروا إحدى المباريات الكبيرة التي انتهت بفوز كاسح على مانشستر سيتي اي ان فينغر ليست له اي يد في الفوز”.

وتنتظر الصحافة الانكليزية على أحرّ من الجمر المؤتمر الصحفي الذي يسعقده مورينيو قبيل مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي لتطلب منه تعليقاً حول ما سُرّب بإسمه في هذا الكتاب الصادر حديثاً.

مقالات ذات صله