شنيشل يستدعي تسعة لاعبين لقائمة الوطني ويستبعد إثنين من المحترفين

بغداد – الجورنال

إستدعا المدير الفني للمنتخب الوطني راضي شنيشل تسعة لاعبين جدد إلى قائمة المنتخب تحضيرا للقاء اليابان وتايلند الشهر المقبل.

وقال حسين الخرساني المنسق الإعلامي للمنتخب الوطني  أن “المدرب شنيشل وجه الدعوة لتسعة لاعبين وهم (فهد طالب وعلي عبد الحسن ومصطفى ناظم ووليد سالم وبشار رسن وامجد عطوان ومروان حسين وحمادي احمد وميران خسرو) ضمن قائمة الثلاثين لاعب لغرض إستحصال تاشيرة الدخول إلى الأراضي اليابانية”، مشيرا إلى، أن “المدرب يسعى إلى الإستفادة من خدمات أثنين إلى ثلاثة منهم”.

وبين الخرساني، أن” شنيشل قرر استبعاد المحترفين ياسر قاسم وعلي عباس عن مباراتي اليابان وتايلند لأسباب فنية”، مؤكدا إن “بعثة المنتخب ستغادر إلى اليابان في 30 من الشهر الجاري”.

وأضاف إن “المحاولات لا تزال مستمرة لتأمين مباراة ودية مع المنتخب الكوري الجنوبي في العاصمة سيئول قبل لقاء اليابان في السادس من الشهر المقبل”.

وكان المنتخب الوطني قد خسر مبارته الأولى امام استراليا في هدفين رون رد فيما عاود خسارته أيضا امام السعودية لكن بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد في تصفيات النهائية الجولة الأولى والثانية الآسيوية المؤهلة لنهائيات مونديال روسيا 2018 التي جرت مطلع هذا الشهر.

وجدد اتحاد الكرة, عقد مدرب المنتخب راضي شنيشل “وحتى انتهاء عقده”.

مقالات ذات صله