اعتقال عصابة للسرقة بينهم ثلاث نساء وسط بغداد

بغداد – الجورنال

اعتقلت القوات الامنية عصابة مكونة من 11 شخصا بينهم ثلاث نساء تقوم بعمليات سرقة في “مناطق بغداد الترفيهية” وسط العاصمة.

وافاد مصدر امني بالعاصمة بغداد، اليوم الخميس، بأن “الأجهزة الأمنية من مفارز النجدة ومكافحة الأجرام قامت بعمليات بحث وتحري على غرار عدة شكاوى من قبل المواطنين بشأن سرقة حقائب نسائية وفقدان مصوغات ذهبية خلال ايام العيد”.

 واضاف ، أن “القوات الامنية تمكنت من القاء القبض على احد المتهمين بالقرب من متنزه الزوراء وهو من المحكومين سابقاً بقضايا سرقة وسطو”، مبيناً ان “المعتقل أنكر اي اتهام له من هذا النوع وبسبب عدم وجود دليل اضطرت المكافحة لتركه مع مراقبته مراقبة شديدة التي اوصلتهم الى قناعة ان المشتبه على علاقة وثيقة بحوادث جنائية”.

وتابع المصدر “تم أخذ الموافقات الأصولية من قبل المراجع، وتم مداهمة وكراً للمشتبه به في شارع حيفا وسط بغداد واثناء عملية المداهمة حاول احد الموجودين الفرار إلا ان القوة الامنية تمكنت من اعتقاله وسبعة آخرين كانوا في حالة سكر بالإضافة لوجود ثلاث نساء بنفس الوكر”.

وبيـن المصدر انه “بعد التفتيش والتعمق بالتحقيق الابتدائي اعترف بعضهم بأنهم يشكلون عصابة متوزعة على المناطق الترفيهية في جانبي الكرخ والرصافة وقد عثر بحوزتهم على مصوغات ذهبية مختلفة الانواع والاوزان مع اموال تقدر بأكثر من عشر ملايين دينار عراقي”، مشيراً الى “التحفظ عليهم بأمر من القضاء لأكمال التحقيق معهم”.

مقالات ذات صله