DJI تطور وضع جديد لإخفاء الرحلات الجوية

كشفت شركة الصينية المتخصصة في تصنيع الطائرات دون طيار التجارية وغير التجارية، بما في ذلك عائلة طائرات فانتوم Phantom، اليوم الثلاثاء عن أنها تطور وضع جديد غير متصل بشبكة الإنترنت سوف يساعدها على زيادة مبيعاتها لعملاء القطاع الخاص والعام والعملاء الحكوميين المهتمين بالخصوصية، والذي من المقرر طرحه على تطبيقات DJI في الأسابيع القليلة القادمة.
وبحسب الشركة يطلق على الوضع الجديد اسم “وضع البيانات المحلية”، ويمنع هذا الوضع حركة المرور على الإنترنت من وإلى تطبيقاتها للتحكم بالطيران، بحيث يوفر وضع البيانات المحلية ضمانات معززة لخصوصية البيانات للعملاء من المؤسسات والحكومات.
وأوضح بريندان شولمان نائب رئيس إدارة السؤون السياسية والقانونية في الشركة الصينية “نحن بصدد إنشاء وضع بيانات محلية لتلبية احتياجات عملاء المؤسسات بما في ذلك المؤسسات العامة والخاصة التي تستعمل تقنيات الشركة من أجل القيام بعمليات حساسة في جميع أنحاء العالم”.
وأضاف بريندان “تلتزم DJI بحماية خصوصية صور ومقاطع فيديو وسجلات رحلات عملائها، بحيث يعمل وضع البيانات المحلية على توفير ضمانات إضافية للعملاء ذوي الاحتياجات الامنية المتزايدة للبيانات”.
وأوضحت شركة DJI أن تطبيقاتها عادةً ما تقوم بالتواصل عبر الإنترنت لضمان امتلاك الطائرات بدون طيار لخرائط محلية أكثر صلة وبيانات جغرافية وغيرهها من المعلومات التي تعزز سلامة وظيفة الطيران، وتتوقف التطبيقات من إرسال واستقبال البيانات عبر الإنترنت عند تفعيل وضع البيانات المحلية الجديد.

مقالات ذات صله