9 اندية توافق على المشاركة بدوري السلة الموسم المقبل

تسلم الاتحاد المركزي لكرة السلة موافقة 9 اندية للمشاركة في الدوري الممتاز للموسم المقبل التي تنطلق مبارياته يوم الثامن من شهر تشرين الاول المقبل.
وقال رئيس الاتحاد حسين العميدي : ان المؤتمر الفني الذي عقده الاتحاد مع ممثلي الاندية في الشهر الماضي حدد يوم الاحد الماضي أخر موعد لتسلم الكتب الرسمية من ادارات الاندية بالموافقة على المشاركة في منافسات الدوري.
واضاف ان اتحاده منح 5 ايام كفرصة للاندية المتأخرة لارسال موافقتها الرسمية وتحديد مبلغ مليون دينار غرامة مالية على الاندية المتأخرة مضيفاً ان الاندية التي ارسلت موافقتها الرسمية الى ادارة الاتحاد هي: النفط والكرخ ونفط الجنوب والميناء والحلة والخطوط والصليخ والتضامن النجفي والكهرباء.
كما اجرت ادارة نادي الناصرية اتصالاً هاتفياً مع ادارة الاتحاد اشعرت فيه موافقتها الرسمية على مشاركة فريقها ومن المنتظر ان يكون كتاب الموافقة قد وصل الى الاتحاد يوم الاحد الماضي.
يشار الى ان فريق النفط توج بلقب الدوري الممتاز لكرة السلة للموسم المنصرم بعد تحقيقه للفوز على فريق الشرطة بنتيجة 84 – 82 في ختام منافسات البطولة للموسم الحالي.
وكان فريق النفط قد فاز على الشرطة للمرة الخامسة من أصل تسع مباريات.
وجاء فريق نفط الجنوب بعد الشرطة، ثالثا في الترتيب ومن ثم فريق الكهرباء بالمركز الرابع والميناء خامسا والكرم بالمركز الأخير.

مقالات ذات صله