5000 دينار ضريبة على كل زائر لمريض يرقد بالمستشفيات الحكومية

 بدلا من التخفيف عن كاهل المواطنين ورفع الغبن اللاحق بهم جراء الاستقطاعات المستمرة في الرواتب فقد اصدرت وزارة الصحة قرارا تستوفي بموجبه 5000 دينار من كل مواطن يزور مريضا راقدا في المستشفى الحكومي التي اتخذت قرارات تقشف بحق الشعب وهيه بذلك تسلك سبيل المثل الشعبي الذي يقول (العذر اقبح من الفعل)، وبدلا من استيفاء نسب معينة من رواتب اعضاء مجلس النواب والرئاسات الثلاث بتفادي عجز الموازنة اتجهت صوب المضلومين من الموظفين الذين بالكاد رواتبهم تكفي لدفع الكثير من الالتزامات المعيشية بينها بدل الايجار وكذلك المولد وقوائم الكهرباء وما يخص حاجات المنزل والاطفال حيث تأتي اليوم بفرض تسعيرة دفع 5000 دينار على زيارة اي مريض راقد في المستشفى.

مقالات ذات صله