4 حيل لاختيار صبغة شعرك بنجاح

تريدين أن تمضي أيام العيد بكامل فرحتها. ولهذا تهتمين بتفاصيل إطلالتك من الألف إلى الياء. وأول ما تعتنين به هو تغيير لون شعرك. فاختيار اللون المناسب لك يجعلك تبدين غاية في التألق والإشراق.

لذا ننصحك بأن تنظري جيداً إلى لون بشرتك ولون شعرك الطبيعي قبل أن تبدئي صبغه باللون الذي تحبين.

1 بشرة فاتحة أو وردية وشعر بني فاتح

هل يتميز لون شعرك البني الفاتح الطبيعي بلمعة ذهبية؟ إذاً اختاري مثلاً البني المائل إلى الذهبي، الأشقر العسلي، الكستنائي أو النحاسي. لكن ابتعدي عن الألوان الداكنة جداً.

ولأنك تريدين أن تكوني جذابة في أيام العيد من الأفضل أن تختاري الصبغة المناسبة. ما رأيك بصبغات “ويلا كولستون” Wella Koleston مثلاً؟ فهكذا ستحصلين على لون يمنح شعرك الإشراق والرطوبة التي يحتاج إليها.

2 بشرة حنطية وشعر بني

يبدو شعرك بنياً لكنه ليس فاتحاً ولا داكناً. لذا يمكنك أن تتمتعي بالجرأة عند صبغه. فلديك في هذه الحالة حرية الاختيار بين مجموعة ألوان تمنحه لمسة مضيئة. إذاً تجرئي على إضافة خصلات ملونة إليه.

كذلك ستصبح أيام عيدك أحلى إذا اخترت صبغة بنية بلمعة رمادية أو شقراء بلاتينية أو شقراء رمادية… لكن لا تجرّبي اللون الأحمر بلمعة الماهوغاني أو النحاسي أو الأشقر الذهبي. فهذا سيفقد إطلالتك حيويتها. إذاً إنتبهي!

ولتقومي بالخيار الأمثل ثقي بخبراء “ويلا كولستون” Wella Koleston. فهم يقدمون لك أجمل هدايا العيد: صبغات بألوان غنية تحمي شعرك وتغطي خصلاتك البيضاء بنجاح تام وتتوفر بألوان كثيرة.

3 بشرة سمراء وشعر كستنائي أو بني داكن

لا تترددي وأضيفي إلى لون شعرك الطبيعي المزيد من الجمال. إمنحي إطلالتك بعض الإشراق من خلال صبغة باللون الأحمر الدافئ أو النحاسي. ولا تنسي تدرجات البني، من المشرق إلى النحاسي فالكستنائي. وانتبهي، لا يناسب الأشقر المائل إلى الرمادي لون بشرتك. كذلك تجنبي أن تضيفي إلى شعرك خصلات شقراء. فهي تفسد جمالك الطبيعي.

وما رأيك أن تلجئي إلى صبغة “كولستون كيت” Koleston Kit بالتركيبة الكريمية؟ خيار صائب لأنها سهلة التطبيق. كل ما عليك فعله هو وضع محتواها في عبوة التحضير ورجّها ثم الاستمتاع بجمال شعرك في أيام العيد.

4 بشرة حنطية وشعر أسود

شعرك الأسود جميل جداً. يكفي أن تضيفي إليه لمعة مضيئة. إذاً ننصحك بأن تختاري صبغة بلون الباذنجان. ويمكن القليل من الأحمر أن يمنحك النتيجة نفسها. لكن لا تقتربي من اللون الأشقر الذهبي أبداً.

وبالطبع تذكري دائماً أن تستخدمي منعم الشعر “ويلا كولستون كيت” Wella Koleston Kit مباشرة بعد صبغ شعرك. وهي تهديك أيضاً منشط اللون الذي يجدد لمعيته بعد 15 يوماًَ من الصبغة.

مقالات ذات صله