وهاب مدرباً لنادي الحسين في الموسم المقبل

أفاد مصدر مقرب من ادارة نادي الحسين، ان المفاوضات بين الادارة والمدرب علي وهاب انتهت وأصبح هناك اتفاق شبه رسمي بين الطرفين لقيادة الفريق بمنافسات دوري الكرة الممتاز في الموسم المقبل.
وقال المصدر الذي رفض الكشف عن اسمه في تصريح خص به (الجورنال) ان الهيئة الإدارية للنادي أكملت كافة الامور المتعلقة مع وهاب وان الادارة تنتظر نهاية منافسات الدوري الممتاز حتى يتم الإعلان الرسمي خلال الاسبوعين المقبلين.
واضاف ان إدارة النادي رفضت التجديد للمدرب الحالي ” صباح عبد الحسن ” نظراً للنتائج السيئة التي مر بها الفريق في المباريات الاخيرة مضيفاً ان الادارة تشكر الملاك التدريبي واللاعبين على مجهوداتهم التي قدموها طوال الموسم الحالي.
ويحتل فريق الحسين المركز السابع عشر في سلم ترتيب الدوري الممتاز قبل خوض مباراته الاخيرة امام ضيفه النجف اليوم الخميس على ملعب (الخمسة الاف متفرج) وفي حال تحقيقه الفوز وتعثر زاخو فأن فريق الحسين سينهي الدوري بالمركز السادس عشر.
يذكر ان المدرب علي وهاب قاد العديد من الاندية منها الصليخ ودهوك والنجف واخرها فريق نفط الجنوب اعتذر عن إكمال المشوار في المرحلة الاولى لدوري الكرة الممتاز للموسم الحالي وقدم استقالته عازياً السبب لسوء الحظ الذي رافق الفريق في العديد من المباريات.

مقالات ذات صله