ولي: لا نستحق الخسارة امام الزوراء

أكدت الهيئة الادارية لنادي نفط الجنوب الرياضي ان فريقها الكروي لم يستحق الخسارة امام الزوراء بدور الـ16 من بطولة الكأس.
وقال رئيس النادي محمد ولي : ان فريقنا قدم مستوى أفضل من الزوراء في المباراة وكنا قريبين من الفوز ولم نستحق الخسارة الا ان الحظ لم يقف الى جانبنا في اللقاء مضيفا ان حكم المباراة حرم فريقهم من ركلة جزاء صحيحة كانت ستسهم في تغيير النتيجة وتقربهم اكثر من حسمها لصالحهم.
واضاف ان اغلب لاعبي فريقه رحلوا لا سيما المحترفين نظراً لإنتهاء موسم فرسان الجنوب مؤكداً ان الاخطاء التي رافقتهم طوال الموسم الجاري هي تجارب سيتم الاستفادة منها لتحسين وضع ومسيرة نفط الجنوب في الموسم المقبل.
واشار ولي انهم سيبذلون قصارى جهدهم لتوفير اعداد مثالي للفريق استعداداً للدوري الممتاز فضلاً عن التعاقد مع لاعبين جيدين محليين ومحترفين لتقديم صورة جميلة عن فرسان الجنوب مشيراً الى ان سقف الطموحات سيرتفع في الموسم المقبل وسيحاولون تحسين مركز الفريق في سلم ترتيب الدوري الممتاز.
يذكر ان فريق الزوراء تغلب على مستضيفه فريق نفط الجنوب بهدف واحد دون رد، في اللقاء الذي احتنضه ملعب مدينة البصرة الرياضية ضمن منافسات دور الستة عشر من بطولة كأس العراق وجاء هدف اللقاء الوحيد عن طريق اللاعب المخضرم حيدر عبد الامير في الدقيقة 80.
يشار الى ان فريق نفط الجنوب احتل المركز العاشر في سلم ترتيب الدوري الممتاز بحصده لـ39 نقطة جاءت من فوزه في 8 مباريات وتعادل في 15 لقاءاً وخسر في 13 مناسبة وسجله مهاجموه 36 هدفاً وتلقت شباكهم من الخصوم 42 هدفاً .

مقالات ذات صله