وطني السلة يواجه رديف تايوان في “وليم جونز”

خسر المنتخب الوطني لكرة السلة، اختباره الثالث في بطولة “وليم جونز”، بهزيمته أمام المنتخب الكندي بنتيجة 99-48، فيما سواجه رديف المنتخب التايواني صباح اليوم.
الفترة الأولى من المباراة امام كندا، شهدت منافسة قوية من المنتخب الوطني وخسرها بفارق نقطة واحدة 18-17، لكن المنتخب الكندي بسط هيمنته ابتداءً من الفترة الثانية التي انهاها لصالحة بـ 33 نقطة مقابل 11.
وواصل المنتخب الكندي سيطرته في الفترة الثالثة التي انتهت لصالحه بـ 27 نقطة مقابل 11، وفي الفترة الرابعة استطاعت كندا ان تنهيها بـ 21 نقطة مقابل 9 للعراق.
وكانت هذه المباراة هي الثالثة للمنتخب الوطني في بطولة “وليم جونز” تحت التركي مصطفى دارين، الذي أشرك أكبر قدر ممكن من اللاعبين للوقوف على مستوياتهم في المباراة.
المنتخب الوطني قدم مستويات كبيرة في المباراتين امام منتخب الهند واليابان، حيث فاز في المباراة الأولى بنتيجة 86-68، وتغلب في الثانية بنتيجة 79-70.
وقال النائب الثاني لرئيس الاتحاد العراقي لكرة السلة، علي طالب إن “لمسات دارين بدأت تظهر على أداء المنتخب الوطني، بالرغم من الفترة القصيرة التي تسلم فيها قيادة دفة المنتخب قبل 16 يوماً فقط في معسكر تركيا”، معرباً عن امله بأن “يحقق المنتخب الوطني نتيجة إيجابية في بطولة وليم جونز لرفع معنويات اللاعبين قبل بطولة كأس آسيا”.
وسيواجه المنتخب الوطني منتخب تايوان (2)، اليوم الثلاثاء في تمام الساعة السادسة صباحاً.

مقالات ذات صله