وطني السلة يخوض مباراته التجريبية الأولى في تركيا

يخوض المنتخب الوطني لكرة السلة، مباراته التجريبية الأولى، مساء اليوم، خلال معسكره في تركيا امام نادي بيرتفنال التركي استعداداً لمشاركته في بطولة “وليم جونز” الشهر الحالي.
ومن المؤمل ان يشارك في المباراة كل من اللاعب ذو الفقار فاهم وعلي عامر والمجنس الأميركي دي ماريو، حيث التحقوا بمعسكر الفريق في تركيا والذي بدأ منذ الأربعاء الماضي ويستمر لمدة أسبوعين يخوض خلاله أربع مباريات ودية على أقل تقدير.
وكان الاتحاد العراقي لكرة السلة، قد حدد وفد المنتخب الذي دخل معسكره التدريبي المقام حاليًا في تركيا للاستعداد والتحضير للمشاركة ببطولة آسيا التي ستقام في لبنان خلال الفترة من 8-20 آب المقبل.
حيث ترأس الوفد الدكتور مهند عبد الستار مدير المنتخب الوطني.
وضم الوفد في عضويته 14 لاعبًا، هم: المجنس دي ماريو وذوالفقار فاهم وعلي عامر طالب ومحمد صلاح وعلي مؤيد وذوالفقار فاضل وعلي عبد الله وكرار جاسم وحسان علي وأحمد عبيد منشد (علوش) وعلي حاتم وعمر عامر وحسين هادي وحيدر جمعة”.
ومن المقرر ان يغادر الوفد إلى تايوان للمشاركة في بطولة وليم جونز الدولية المقرر أن يخوض فيها 9 مباريات بحسب جدول المباريات الذي تلقاه الاتحاد من اللجنة المنظمة.
الجدير بالذكر أن المنتخب يقوده المدرب التركي مصطفى دارين الذي تعاقد الاتحاد معه لمدة عام كامل براتب شهري قدره عشرة آلاف دولار.

مقالات ذات صله