هيفاء وحماقي معا في الجامعة الأمريكية

أحيت النجمة اللبنانية، هيفاء وهبي، حفلاً غنائياً، مساء أمس علي مسرح الجامعة الأمريكية في القاهرة، بمشاركة النجم المصري محمد حماقي.

وافتتحت هيفاء أولى فقرات الحفل، وأطلت بإطلالة صيفية، حيث أشادت بمستوى التنظيم، ونفت شائعة منعها من دخول مصر قائلة “كلام كتير اتقال إني ممنوعة من دخول مصر، وكل ده كلام هجص”.

وتألقت النجمة اللبنانية بغناء مجموعة من أبرز أغنياتها، منها “وحشني، بوس الواوا، ورجب”، حيث داعبت جمهورها عند غناء الأغنية الأخيرة قائلة: “مين اسمه رجب هنا؟”، فصاح الحضور قائلاً: “كلنا رجب”.

وتعرضت هيفاء لموقف محرج أثناء الغناء بعد انقطاع صوت الميكروفون، حيث تعاملت مع الموقف بهدوء شديد، وحرصت على تقديم رقصات استعراضية لحين إصلاح الميكروفون.

وصعد النجم محمد حماقي على نغمات أغنية “نفسي ابقي جمبه” ثم قدم عدداً من أبرز أغنياته، منها “مايني، أجمل يوم، جري إيه، ما بلاش، أحلى حاجة فيكي، وأم الدنيا”، واستجاب المطرب الشاب لرغبة جمهوره بغناء أغنية “3 دقات”، مؤكداً أنها من أفضل الأغنيات التي سمعها خلال الفترة الأخيرة.

وشهد الحفل صعود فتاة إلى خشبة المسرح، وأهدت حماقي “تورتة” بمناسبة عيد ميلاده، حيث شكرها الأخيرة على مشاعرها الطيبة نحوه.

يذكر أن الحفل كان من تنظيم شركة “تالنت دبليو إم” لمالكها وليد منصور.

مقالات ذات صله