هذه هي الصيحات الجمالية في عام 2016

اريج الراوي

لن تختلف الصيحات في العام الجديد كثيراً عن العام الماضي. فبعضها بدأت تظهر قبل نهاية العام ورأيناها تنتشر بقوة سواء بين النجمات، خبراء التجميل أو مدرجات الأزياء. أمّا في المقابل، فالعديد من الصيحات التي هيمنت بقوة العام الماضي بدأت تختفي، نذكر أهمّها تقنية الكونتورينغ. في هذا المقال بعض الصيحات التي رأينا أنّها ستكون المحور هذا العام، 2016 هي السنة الأنثوية في الصيحات الجمالية.

76666

تسريحات الشعر العملية

تحتاج المرأة اليوم الى ما يريحها ويسهّل عليها، فهي في الوقت نفسه أم وامرأة عاملة. رأينا أنّ أفكار تسريحات الشعر التي لا تحتاج إلى وقت طويل والسريعة مثل الضفيرة أو الكعكة الفوضوية هي التي ستكون في الصدارة. إضافة جديدة الى هذه التسريحات هي ما يعرق بالـtwist.  هذه الضفيرة تمنحكِ مظهراً ناعماً وأنثوياً للغاية!

قصّة شعر متميزة

هذا العام، سنودّع حتماً خصل الشعر الطويلة من أجل الشعر القصير سواء الـbob أو البيكسي. فالعام الماضي حضّرنا لهذه الصيحة. نجمات العالم العربي كما الغربي حصلن بأغلبيتهنّ على قصّات شعر جديدة،هيفاء وهبي وجينيفر لوبيز خير مثالٍ على ذلك.

الستروينغ

الستروبينغ هي هذه التقنية السهلة التي تتألّف من 3 خطوات والتي إذا أتممتها بطريقة صحيحة، فستمنحكِ التوهج والإضاءة على خدّيكِ. الجميع بدأ بها عام 2015 بدءاً من عائلة كارداشيان.

اللون الأحمر الناشف

أحر الشفاه بلونه الأحمر هو لون كلاسيكيّ لكنّ خبراء التجميل اتّفقوا على لون موحّد هذا الموسم وهو اللون الأحمر التفاحي الناشف. أشهر مدرّجات الأزياء مثل دولتشي أند غابانا، DKNY ونينا ريتشي ركّزت على هذا التدرّج من اللون الأحمر.

الأنثوية بشكل جديد

حين قلنا لكِ إنّ هذا العام هو عام أنثوي في ما يختصّ بالصيحات والموضة الجمالية، كنا نعني بذلك أنّكِ ستتبعين أكثر الصيحات التي ستبرز جاذبيتكِ بدءاً من أعلى رأسكِ الى أسفل قدميكِ. يمكنكِ مثلاً أن تحصلي على تسريحة ذيل الحصان المثبتة بواسطة الرذاذ أو كعكة مشدودة في أعلى رأسكِ. كمّلي هذه الإطلالة مع حمرة فوشيا بلونها القوي أو الزهري الناشف الرائع لإضافة المرح الى اللوك. ولهذه الصيحات الجمالية لا تنسي تنسيق الأزياء الرومانسية!

مقالات ذات صله