هذا ماقالته النجمات أنغام وصابرين وكارمن بعد تأهل مصر لكأس العالم؟

متابعة –الجورنال

حالة من الفرحة والبهجة غمرت الشعب المصري ونجوم مصر والوطن العربي بعد إحراز النجم محمد صلاح الهدف الثاني في شباك مرمى الكونغو، وإطلاق حكم المبارة صافرة النهاية، معلناً فوز مصر بهدفين مقابل هدف واحد وصعود مصر إلى تصفيات كأس العالم في روسيا في مبارة حبست الأنفاس، وبعد غياب أكثر من 27 عاماً عن المشاركة في مونديال كأس العالم.

وحرص نجوم مصر والوطن العربي على مشاركة الشعب المصري فرحته بالفوز وتهنئة المنتخب الوطني على صفحاتهم على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، عبر هاشتاق “مصر_في_كأس العالم”، والذي تصدر التريند العالمي في غضون دقائق منذ انتهاء المبارة وإعلان فوز المنتخب المصري.

وكعادته شارك الفنان الكوميدي محمد هنيدي جمهوره فرحة الفوز على طريقته الكوميدية معلقاً: “مبروك لمصر وشعب مصر ورجالة منتخب مصر والعرب وصلاح وصلاح وصلاح، وهاردلك للكابتن مجدي عبد الغني”K فيما تبادل الثنائي الفنان الكوميدى محمد هنيدي  محمد ابوتريكة نجم مصر والأهلى السابق المزاح والدعابة عبر موقع تويتر احتفاءً  بفوز منتخب مصر على الكونغو بهدفي محمد صلاح، قائلاً: “الحضري غفلكم يا أبو تريكة وصعد كأس العالم، كنت استنى شوية يا أخي”، ليرد عليه أبوتريكة ” المهم منتخب مصر في كأس العالم والحضري يستحق نتيجة لجهده، وعاوزين نعملكوا فيلم هنديكو في موسكو”.

كما هنأت الفنانة شيرين عبد الوهاب، المتخب الوطني على فوزه حيث نشرت على حسابها الخاص على موقع تويتر صورة للاعبي المنتخب الوطني، وعلقت عليها قائلة: “مبروك لكل شعب مصر، مبروك لكل رجالة المنتخب، مبروك يابلادي وصولنا لكأس العالم، حلم 90 مليون”.

ونشرت الفنانة صابرين صورة كتب عليها “صباح النصر يا مصر”، بينما كتبت منشوراً آخر قالت فيه: “تحيا مصر”، وأضافت: “مبروك لينا يا مصر يا غالية، يا رافعين راسنا”، فيما كتبت الفنانة أنغام عبر صفحتها قائلة: “الله أكبر، مصر”، كما علق الفنان خالد النبوي قائلاً: “الحمد لله، مصر في كأس العالم”، بينما علقت المطربة كارمن سليمان قائلة “الله أكبر، الله أكبر يا صلاح، حلم 90 مليون”.

وعبر الإعلامي اللبناني نيشان عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي تويتر عن فرحته بفوز المنتخب المصري، قائلاً: “ارقص يا حضري.. مبروك فرحة الدنيا بأم الدنيا”.

وعلق الفنان نبيل الحلفاوي على مبارة أمس قائلاً: “ألف حمد وشكر يارب، الكونغو لعبت كما لم تلعب من قبل، ألف مبروك، مصر قمر 14 في المونديال”

 

مقالات ذات صله