هاشم: مواجهة الطلبة ليست سهلة

يأمُل علي هاشم مدرب نفط الوسط، في تجاوز فريقه عقبة الطلبة، للمرور إلى نصف نهائي لبطولة كأس العراق في المباراة التي تجمعهما اليوم الخميس على ملعب الاول ضمن منافسات الدور ربع النهائي
وقال هاشم في تصريحات لـ “الجورنال”: ان المباراة ليست سهلة حتى وإن كانت في ملعبنا كون منافسنا يضم لاعبين شباب مميزين، لكنَّ فريقنا عازم على بلوغ الدور نصف النهائي والمنافسة على اللقب لتعويض اخفاق الدوري والخروج المبكر من البطولة العربية.
وأضاف ان فريقه يواصل تدريباته وجميع اللاعبين يتمتعون بالجاهزية الفنية والبدنية التي تؤهلهم لخوض اللقاء باستثناء المحترفين السوريين مؤيد العجان، وعلاء الشبلي اللذين انتقلا لصفوف الزمالك المصري مضيفاً انه يطمح الى النجاح بمهمته رغم صعوبتها بعدما تسلمتها خلفاً لهاتف شمران.
وبين هاشم قد يكون الفريق مرهقًا بعد موسم شاق ومتعب الا ان ذلك لن يحبط من عزيمتنا في تقديم اداء جيد يرضي الادارة والجماهير المساندة للفريق مبيناً ان اللاعبين اصحاب الخبرة ستكون لهم كلمة في المباراة.
يشار الى ان المدرب هاتف شمران قدم إستقالته من تدريب فريق نفط الوسط بسبب ما نشر في مواقع التواصل الاجتماعي من أخبار مفادها أن الإدارة تنوي التعاقد مع مدرب آخر لذلك قرر ترك الفريق لذلك اتخذت ادارة عندليب الفرات قراراً بتسمية علي هاشم مدرباً للفريق لتكملة مباريات الموسم الحالي.
يذكر أنَّ المدرب علي هاشم، سبق له أن عمل بالجهاز الفني الذي قاده 3 مدربين أشرفوا على تدريب نفط الوسط، هم عبد الغني شهد، أيوب أوديشو، هاتف شمران.

مقالات ذات صله