نجمات تعرضن لمواقف محرجة على الهواء آخرهن شيرين عبد الوهاب

يتعرّض المشاهير والنجوم لمواقف ولحظات محرجة لا يُحسدون عليها أبدًا من فترة إلى أخرى… ووثّق هذا الفيديو، المواقف التي حدثت لنجوم اختلفت وتفاوتت درجة شهرتهم، لكنّ الإحراج كان سيّد الموقف والخجل سيطر عليهم، خصوصًا وأنّ الكاميرا قد سجّلت كل شيء، والملايين من الناس قد شاهدوا ما وقعوا فيه.

المطربة اللبنانية نانسي عجرم حلّت ضيفة على برنامج “كل يوم جمعة”، الذى يقدمه الإعلامي عمرو أديب، على شاشة قناة one، وقيل إنّ الحلقة مخصصة لتفتح نانسي صندوق أسرارها، وتكشف تفاصيل حياتها الشخصية ومشوارها الفني، وكواليس علاقتها بالوسط الفني ومستقبلها، ولكن ما لم تتوقعه المطربة الرقيقة أن يسألها المذيع عمرو أديب هذا السؤال: ” انتي ازاي جوزك بيتحمل كل الجمال دا يطلع للمسارح.. وكل الرجالة ” وهكذا أجابته ..

 

شيرين عبد الوهاب والملقّن

الفنانة شيرين عبد الوهاب فتحت كل ابواب الصراع مع المطرب عمرو دياب، بعدما اعترفت صراحة بأنها تعمدت اهانته في حفل زفاف كندة علوش وعمرو يوسف، وبلغ حدّ اعتزازها بنفسها أن اعتبرت نفسها الهرم في مواجهة لقب الهضبة، ولكنها تعرضت لموقف محرج جدًّا أثناء مداخلة هاتفية مع الاعلامي عمرو أديب، بعدما تبيّن للجميع أنّ كل ما تقوله على الهواء مباشرة مجرّد  تعليمات من ملقّن يجلس بجوارها ولم تُعرف هويته حتى الآن.

الفنانة والمطربة اللبنانية إليسا حلّت ضيفة على الإعلامي مصطفى آغا في الحلقة النهائية من برنامج (الحلم) ، والتي تم الإعلان فيها عن اسم الفائز بالجائزة الكبرى في هذا البرنامج الشهير، وخلال هذه الحلقة قام (مصطفى آغا) بوضع الفنانة إليسا في موقف محرج للغاية على الهواء مباشرة وأمام الجميع.

وذلك قبل إعلان اسم الفائز بجائزة المليون دولار، حيث قام مصطفى آغا بالتغزل في كلام إليسا واسلوبها في الكلام، حيث قال لها: إنتِ مش بس غنائك حلو، كمان حكيك حلو، إنتِ بعد كلّك حلوة، فردت إليسا بخجل عليه : شكرًا، هيدا غزل مش مبطّن.. هيدا غزل غزل.

سهير رمزي والحذاء المقطوع

تعرضت الفنانة القديرة سهير رمزي، لموقف محرج جدًّا على الهواء، خلال لقائها بالإعلامي وائل الإبراشي في حلقة من برنامج العاشرة مساءًا، الذي يذاع عبر فضائية دريم، حيث كشف عن تعرّضها لحادث سير بسيط أثناء ذهابها للأستديو، وهو ما أدى إلى قطع حذائها، واضطرت إلى ارتداء حذاء آخر غير ملائم للظهور على الشاشة.

طفلة تضع نجوى كرم في موقف صعب

وضع الفنان أحمد حلمي المطربة نجوى كرم في موقف محرج أثناء تقديمها برنامج “Arabs Got Talent”، عندما تحدثت نجوى كرم مع متسابقة تدعى إليسا أحمد من مصر، والطفلة لم تفهم لغتها، ما اضطر أن يتدخل أحمد حلمي ليفهم الطفلة ما تقوله النجمة.

 

قال أحمد حلمي للمتسابقة: “انتي عارفة هيّ بتقولك ايه؟!، لان هي بتكلمك بطريقة غريبة صح”، فردت الطفلة بـ “لا معرفش.. وانا معرفهاش مين من الأساس”

من جانبها علقت الفنانة نجوى كرم: “انا تانت نجوى ، اشمعنى تعرفي أحمد حلمي، وأنا لأ.. خلاص اتكلم أنت معها يا حلمي”.

 

 

مقالات ذات صله