ناظم على أعتاب العربي الكويتي

اقترب مدافع المنتخب الوطني ونادي الميناء، مصطفى ناظم، من الانضمام الى نادي العربي الكويتي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
وقال مصدر مقرب من اللاعب لـ(الجورنال) إن “نادي العربي الكويتي اتصل باللاعب مصطفى ناظم وابلغه باهتمامه لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية”.
وأضاف أن “ناظم طلب من النادي الكويتي منحه القليل من الوقت قبل اتخاذ القرار النهائي بقبول العرض او رفضه”.
وكان وكيل اعمال اللاعب نجم عبد الله في تصريح خاص لـ(الجورنال) إن مدافع المنتخب الوطني مصطفى ناظم، من التوقيع لاحد الأندية الإماراتية لتمثيل فريقها الكروي اعتباراً من الموسم المقبل.
وأضاف محمد أن “احد الأندية الإماراتية، وضع مدافع المنتخب الوطني ونادي الميناء، مصطفى ناظم في قائمة اللاعبين، الذين يستهدف التوقيع معهم ابتداءً من الموسم المقبل”.
واوضح أن “إدارة شباب الأهلي، تنتظر اكمال إجراءات إنشاء النادي بعد دمج أندية (الشباب العربي-دبي الثقافي-الأهلي) بحسب تعليمات حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم”.
وتابع أن “عدداً من الأندية القطرية أبدت اهتمامها ايضاً باللاعب، ولكن لا توجد مفاوضات رسمية حتى الان”.

يذكر ان نادي العربي تعادل مع وادي دجلة بهدف لكل منهما في المباراة التجريبية الثانية للأخضر ضمن إطار معسكره التدريبي المقام في العاصمة المصرية القاهرة تحضيرا لخوض استحقاقات الموسم الكروي الجديد وسجل للعربي هدفه الوحد المهاجم حمد العنزي، علما ان الاخضر كان قد تغلب على جينيس بثلاثة اهداف مقابل هدف في المباراة التجريبية الاولى، فيما يلتقي مصر المقاصة أحد اندية دوري الدرجة الممتازة في تجربة قوية.

مقالات ذات صله