نادي كربلاء يشارك في افتتاح ملعب الامام الرضا في إيران

تلقت الهيئة الإدارية لنادي كربلاء، دعوة من نادي مشهد الإيراني للمشاركة في مباراة افتتاح ملعب الامام الرضا منتصف شهر ايلول الجاري.
وذكر بيان نشره الموقع الرسمي لنادي كربلاء أن “إدارة نادي كربلاء تلقت دعوة للمشاركة في مباراة افتتاح ملعب الامام الرضا في مدينة مشهد الإيرانية”.
وأضاف أن “افتتاح الملعب سيكون في السادس عشر من شهر أيلول الجاري”.
يذكر أن ملعب الأمام الرضا (عليه السلام) يتسع لـ ٣٠ ألف متفرج ويبعد مسافة 25 دقيقة عن مركز مدينة (مشھد) ويحتوي على أكثر من ٢٠ قاعة للأغراض الرياضية.
ويواصل نادي كربلاء استعداده للموسم الجديد بإبرام العديد من الصفقات من اجل تقوية صفوفه خلال منافسات الدوري العراقي الموسم المقبل.
وكانت أولى تعاقدات الفريق، ضم مدافع نادي العراق مصطفى رحيم لتمثيل الفريق الكروي للموسم المقبل، ثم تعاقدت مع منتظر جليل لاعب نادي الحر، لتتعاقد بشكل رسمي مع اللاعبين صادق كاظم الذي مثل الميناء والسليمانية سابقاً وعلي حسن قادماً من الكرخ لتمثيل الفريق الكروي خلال الموسم المقبل.
كذلك تعاقدت الإدارة مع اللاعب علي قاسم، الذي مثل أندية الكرخ و الشرطة سابقاً، ثم تعاقدت مع ثلاثة لاعبين لتمثيل الفريق الكروي للموسم المقبل وهم كل من مدافع الطلبة رائد جبار ولاعب منتخب الناشئين السابق حسن سلام ومرتضى عبد الله مهاجم الصناعات الكهربائية.
واخيراً ضمت الإدارة كلاً من محمد ميثم قادماً من نادي الحسين واسعد جبار من الصحة وعلي وهاب المحترف في الدوري الروسي.

مقالات ذات صله