نادال يقاضي وزيرة فرنسية سابقة

طالب الإسباني رافاييل نادال من خلال محاميه، الحصول على تعويض بقيمة 100 ألف يورو عن الإضرار التي لحقت به، نتيجة اتهام وزيرة الرياضة الفرنسية السابقة روزلين باشليو، بتعاطيه المنشطات.

وأكَّدت باشيلو، في مارس/آذار 2016 عبر برنامج تليفزيوني، أنَّ نادال كان يتعاطي المنشطات.

وأبرز محامي نادال، باتريك مايسزونيف خلال زيارته الجمعة، لمحكمة في باريس الأضرار الكبيرة التي لحقت باللاعب نتيجة اتهامات باشليو له، وتداعياتها الحالية، والمستقبلية على الرعاة.

ولم يحضر نادال، أو الوزيرة الجلسة التي طالبت فيها النيابة بتوجيه اتهام لباشليو.

أكد لاعب التنس الإسباني، رافائيل نادال، أن الفوز الشاق الذي حققه، اليوم، على البلغاري جريجور ديميتروف، في ربع نهائي بطولة شنغهاي للأساتذة، منحه مزيدا من الثقة، قبل مواجهة أمام الكرواتي مارين سيليتش، الخامس عالميا.

وصرح نادال، الذي يتصدر التصنيف العالمي، في مؤتمر صحفي، بدا خلاله متعبا وسعيدا: “المباراة كانت مُنهكة بدون شك، خضت فيها أوقاتا صعبة، وتطلبت مني بذل الكثير من الجهد.. من الطبيعي أن مثل هذه المباريات تساعد على ما هو قادم”.

وكافح كلا اللاعبين على كل نقطة في المباراة، وكأنهما يتنافسان على نقاط في التاي بريك “شوط كسر التعادل”، قبل أن ينتهي اللقاء بصعوبة لصالح الماتادور، 6-4 و6-7 (4-7) و6-4، بعد ساعتين ونصف من العناء.

وقال نادال: “إنه انتصار هام للغاية بالنسبة لي، انتصار مستحق نظرا لجودة المباراة، ولصمودي بهذا الشكل في المجموعة الثانية، هذا أمر ينبغي وضعه في الحسبان، ولهذا أنا سعيد من أجل هذا الفوز”.

مقالات ذات صله