ميسي ينهي شهر العسل ويعود لإسبانيا

نشر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، عبر حسابه الرسمي في إنستغرام، امس الثلاثاء، صورة تجمعه بزوجته أنتونيلا روكوزو، وطفليهما تياغو وماثيو، خلال رحلة عودتهم إلى برشلونة.
وكتب ميسي في تعليقه على الصورة: “نحن عائدون إلى المنزل”.
وبحسب صحيفة “سبورت” المقربة من نادي برشلونة، فإن النجم الأرجنتيني سينضم لمعسكر فريقه غداً الأربعاء، استعداداً للموسم الجديد.
وكان ميسي عقد قرانه على أنتونيلا في 30 يونيو (حزيران) الماضي، في مدينة روزاريو الأرجنتينية، مسقط رأسيهما، قبل أن يتوجها برفقة نجليهما لقضاء شهر العسل، حيث انضم إليهم في وقت لاحق زميله في “البلاوغرانا” الأوروغوياني لويس سواريز برفقة عائلته.
وفي سياق متصل، ذكرت صحيفة “ديلي ستار” البريطانية، أنّ ميسي لا يرغب في ضم برشلونة للبرازيلي باولينيو، لاعب جوانجزو إيفرجراند الصيني، منعًا لتكرار إخفاق الموسم الماضي، عبر عقد صفقات لا تفيد الفريق.
وأشارت الصحيفة إلى أنّ البرازيلي نيمار، مهاجم برشلونة، يدعّم انضمام مواطنه وصديقه للفريق، ويحاول إقناع الإدارة بالمضي قدمًا في الصفقة، خاصةً أن باولينيو لا يمانع في خفض راتبه، ليصل إلى 5 ملايين يورو في الموسم، من أجل الانتقال إلى البارسا، رغم أنه يحصل على 9.5 مليون يورو مع ناديه الحالي.
وكان برشلونة قريبًا من التوقيع مع باولينيو في 2013، إلا أنّ اللاعب انضم لصفوف توتنهام الإنجليزي، قبل أن يتجه للعب في الدوري الصيني، بينما عاد للمنتخب البرازيلي مع المدرب الجديد “تيتي”.

مقالات ذات صله