“ميسي الصغير” يقترب من كتيبة الناشئين

وجه مدرب منتخب الناشئين علي هادي، دعوة للاعب المغترب في الدنمارك علي الموسوي، من اجل الانضمام الى تدريبات المنتخب استعداداً لنهائيات آسيا تحت 16 عاماً، والتي تقام منافساتها في ماليزيا خلال أيلول 2018.

ونشر هادي عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك” قائلاً: “أدعوا الجميع الى مساعدتي للحصول على عنوان سكن او بريد الكتروني او أي جهة اتصال تقربنا من اللاعب الناشئ علي الموسوي لغرض استدعائه الى منتخب الناشئين”.

وأضاف ان “هذه تعتبر دعوة مفتوحة للاعب للتواجد في اقرب تجمع مع منتخب ناشئين العراق، حيث سأتكفل بمسألة ترتيب أوراقه الثبوتية بالتعاون مع مدير منتخب الناشئين علي وهيب والمنسق الإعلامي للمنتخب حسين البهادلي”.

يذكر ان الصحافة العالمية أطلقت على اللاعب علي الموسوي، لقب ميسي الصغير وهو يسكن في دولة الدنمارك، وحاليا يتواجد اللاعب في ألمانيا من اجل التدريب وتطوير مهارته وهو أيضاً قائد منتخب الدنمارك للناشئين، حيث أبدى اللاعب رغبته الشديدة بتمثيل منتخب العراق.

وكان مدرب منتخب الناشئين علي هادي، طالب اللاعب الناشئ علي الموسوي بالقدوم الى العراق والسكن فيه لمدة لا تقل عن سنة من اجل قبوله مع منتخب الناشئين.

تجدر الإشارة الى ان كل من أندية برشلونة، ريال مدريد، بايرن ميونخ، مانشستر يونايتد، تشيلسي، ليون وباريس سان جيرمان مازالت تنتظر بلوغه سن الـ18 من اجل التعاقد معه.

مقالات ذات صله