ميرندا يشيد بسباليتي

أعرب البرازيلي جواو ميراندا، مدافع إنتر ميلان، عن ثقته في إمكانية تحقيق فريقه للفوز بلقب الدوري المحلي هذا الموسم، إلا أنَّه أكَّد أنَّ “الهدف الرئيسي دائمًا، هو الوصول للمشاركة في دوري أبطال أوروبا”.

جاءت تصريحات ميراندا، خلال لقائه الإلكتروني مع المشجعين، الذي نقله الموقع الرسمي للنادي الإيطالي.

وخلال المقابلة، أشاد اللاعب بمدرب النيراتزوري، لوتشيانو سباليتي، وكذلك باللعب جوار زميله بالخط الدفاعي للفريق، السلوفاكي ميلان شكرينار، واصفًا إياه بأنه يعد واحدًا “من أفضل 5 لاعبين بالعالم من جيله”.

وقال ميراندا إن “شكرينار جيد للغاية، ويؤدي بشكل جيد: بالنسبة لي، تأقلمت بمنتهى السهولة على اللعب معه”، موضحًا أنه يفضل اللعب في “خط دفاع رباعي؛ لأنه يمنح فرصًا أكثر للعب بالكرة”.

ويرى اللاعب البرازيلي، أنَّ المراكز الدفاعية “هي الأسهل في اللعب” بالدوري الإيطالي، لكن بالنسبة للمهاجمين “ربما يكون من الأفضل المشاركة في الليجا الإسبانية التي تتميز بفنيات أكثر”.

وأشار المدافع، الذي انتقل عام 2015 للإنتر بعقد يمتد لـ3 مواسم بعد 4 قبلها قضاها في أتلتيكو مدريد، إلى أن زميله المفضل داخل غرف خلع الملابس، هو الإيطالي من أصل برازيلي، إدير، وإلى أنَّ الحارس السلوفيني للفريق، سمير هاندانوفيتش، “جاد في الملعب، لكنه لطيف خارجه”.

وتعهَّد ميراندا في نهاية المقابلة ببذل “أفضل” ما لديه طوال فترة بقائه في الفريق الإيطالي، مؤكدًا أن “هذا هو الهدف: أن أفوز مع إنتر”.

مقالات ذات صله