ميرام يلتحق بصفوف المنتخب الوطني

اكد المدير الفني للمنتخب الوطني باسم قاسم، ان اللاعب جستن ميرام سيلتحق بصفوف المنتخب الثلاثاء تحضيرا لمواجهة كينيا يوم الخميس المقبل.

وقال قاسم ان “عائلة اللاعب لاسيما والدته اكدت حضور اللاعب للمباراة رافضة كل ما قيل بحق ابنها من مفردات تخوين واتهامات “.

واضاف ان “اتصالا جمعه بوالدة اللاعب جستن ميرام، حيث تم توضيح اللبس الحاصل مؤخرا بسبب عدم التحاقه بصفوف المنتخب وما حصل من تداعيات ، منوها الى ان “والدته اكدت ان جستن عراقي مخلص ولا يمكن له ان يتخاذل عن تأدية اداء الواجب وانه فداء للوطن كما يفدي الابطال ارواحهم في ساحات الجهاد من اجل نصرة العراق”.

يشار الى ان الدولي العراقي جستن ميرام شارك اساسياً ولغاية الدقيقة 83 من لقاء فريقه كولومبوس كرو ودي سي يونايتد، حيث قدم مباراة كبيرة كان فيها من بين افضل ثلاثة لاعبين ، وسجل هدف فريق الثاني والثالث عشر له هذا الموسم مستمرا في المنافسة على لقب هداف الفريق ، بالإضافة لاحتلاله الترتيب 12 بين هدافي الدوري الامريكي.

وبهذا الفوز ضمن كولومبوس الوصول للنهائيات برصيد 50 نقطة احتل بها المركز الخامس للمجموعة الشرقية مع بقاء مباراتين على النهاية فيما احتل دي سي يونايتد الترتيب الاخير للمجموعة برصيد 32 نقطة.

يذكر ان ميرام قد قدم المدير الإداري للمنتخب الوطني باسل كوركيس، اعتذاره عن المجيء لأسباب عائلية لكنه قرر العدول عن قراره في نهاية المطاف.

مقالات ذات صله