ميرام وياسين يغيبان عن مواجهة سوريا

يفتقد المنتخب الوطني، لخدمات لاعب كولمبوس كرو الأميركي جستن ميرام ولاعب نادي هاكن السويدي احمد ياسين في المباراة الودية للمنتخب الوطني امام نظيره السوري استعداداً لتصفيات المونديال يوم السبت المقبل.
وقال المدير الإداري للمنتخب الوطني باسل كوركيس لـ(الجورنال) إن “اللاعبين جستن ميرام واحمد ياسين سيغيبان عن لقاء المنتخب الوطني الودي امام نظيره السوري يوم السبت المقبل”.
وأوضح أن “اللاعبين سيغيبان عن المواجهة كون المباراة غير مدرجة ضمن أيام الفيفا دي المخصصة للمباريات الودية، لذلك فأن فرقهم لم تسمح لهم بالمشاركة في المباراة”.
وأضاف “اللاعبان سيلتحقان بكتيبة اسود الرافدين في مباراتي التصفيات امام تايلند والامارات”، مشيراً إلى أن “مشاركة بقية اللاعبين المحترفين خارج العراق في مباراة سوريا لازالت في شك بسبب عدم الحصول على موافقة فرهم حتى الان”.
وفي سياق متصل، يقود طاقم تحكيم بحريني مباراة المنتخب الوطني العراقي امام نظيره التايلاندي التي ستجري في الحادي والثلاثين من هذا الشهر في العاصمة التايلاندية بانكوك ضمن منافسات الجولة قبل الاخيرة لتصفيات كأس العالم لكرة القدم.
وفي هذا الصدد، أوضح كوركيس أن “طاقم التحكيم البحريني يتكون من الحكم الدولي شكرالله نواف يساعده توليفت ياسر وصالح ابراهيم، فيما سيكون علي عيسى حكما رابعا”.
واضاف كوركيس ان “السنغافوري جيا جون سيكون مقوما للحكام وهانك جو من الصين تايبيه مشرفا على المباراة”.

مقالات ذات صله