مورينيو غاضب من ملاك اليونايتد

أكدت تقارير إخبارية إنجليزية، أن المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، البرتغالي جوزيه مورينيو، غاضب بشدة من ملاك النادي عائلة غلايزرز، بسبب فشل “الشياطين الحمر” في الحصول على صفقات مهمة خلال سوف الانتقالات.
وذكرت صحيفة ميرور الإنجليزية: “مورينيو يعتقد بأن العائلة المالكة للنادي تحاول الحصول على أهدافه في سوق الانتقالات بشكل رخيص”.
وأضافت الصحيفة: “مورينيو منزعج من تردد النادي دفع (40 مليون جنيه إسترليني)، لحسم صفقة لاعب تشيلسي نيمانيا ماتيتش، كما زاد غضب المدرب البرتغالي عندما تباطئ النادي أيضاً بدفع (48 مليون إسترليني) في لاعب إنتر ببيريستش، مما أدى لإغلاق النادي الإيطالي باب خروج الجناح الكرواتي”.
ونشرت مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية تقريرًا، تبرز فيه أهم الصفقات المحتملة في سوق الانتقالات الصيفية.
وقالت المجلة، في تقريرها، إنه في الوقت الذي تسعى فيه إدارة نادي ريال مدريد، لضم كيليان مبابي، مهاجم موناكو، سيكون على المدرب زين الدين زيدان التفريط في أحد ثلاثي الهجوم.
وأضافت أن في ظل عدم المساس بالثنائي، كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما، فإن جاريث بيل بات المرشح الأقرب للرحيل عن صفوف النادي الملكي، خلال فترة الانتقالات الصيفية.
ولفتت إلى أن بيل يحظى باهتمام مانشستر يونايتد الإنجليزي، مشيرةً إلى مداعبة جوزيه مورينيو، المدير الفني للشياطين الحمر، للنجم الويلزي، خلال المباراة الودية بين الفريقين في كأس الأبطال الودية.

مقالات ذات صله