مورينيو على رادار الـPSG

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية، وجود اتصالات بين إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي، وجوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، لتولي تدريب النادي الباريسي، الموسم المقبل.

وامتدح مورينيو، فريق سان جيرمان، قائلاً “في باريس هناك شيء مميز حاليًا، السحر والجودة والشباب، إنهم رائعون”.

وقالت صحيفة ذا صن “باريس سان جيرمان تواصل مع ممثلي جوزيه مورينيو، بشأن تدريب الفريق الفرنسي”.

وأضافت الصحيفة “تم إبلاغ النادي الفرنسي بوضوح بأن مورينيو ملتزم بعقده مع مانشستر يونايتد، لكن إدارة سان جيرمان تركوا عرضهم مفتوحًا، في حال تغيرت الأمور”.

وأكملت “مورينيو أكمل نصف فترة العقد، إدارة اليونايتد تريد تقديم عقد جديد له، لكن لا يوجد أي مفاوضات بشأن ذلك حتى الآن”.

ونوهت الصحيفة، إلى إمكانية لعب المدير الرياضي لباريس سان جيرمان، هنريكي أنتيرو، دورًا في إتمام صفقة تولي مورينيو تدريب الفريق الباريسي، نظرا لأنهما عملا سويا في نادي بورتو البرتغالي.

وكان مورينيو، قد أبدى التزامه مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، لكنه داعب البي إس جي بتصريحات أدلى بها مؤخرا.

وقال مورينيو، إن ابنه فضّل مشاهدة مباراة للفريق الباريسي على متابعة “الشياطين الحمر”.

يشار إلى أنه رغم استعداد المان يونايتد لتجديد عقد مورينيو، إلا أن البرتغالي طالب براتب إضافي قدره 3 ملايين جنيه إسترليني، تضاف إلى الراتب السنوي الذي يتقاضاه حاليا وهو 9 ملايين إسترليني.

وأوضحت “إدارة المانيو ترى أن مورينيو أعاد الفريق للمسار الصحيح بعد 3 سنوات مع ديفيد مويس ولويس فان جال، حيث فاز الموسم الماضي بالدوري الأوروبي وكأس الرابطة، وساهم في تأهل الفريق لدوري الأبطال”.

وأردفت “ليست هذه المرة الأولى التي يحاول فيها باريس التعاقد مع مورينيو، حيث أرادوا خطفه من اليونايتد في صيف 2016”.

وأتمت الصحيفة “مورينيو يخطط لصرف مالي ضخم خلال فترتي الانتقالات المقبلتين، بعدما أبدى إحباطه من فشل النادي في التعاقد مع إيفان بريسيتش جناح إنتر ميلان الصيف الماضي”.

مقالات ذات صله