موجوروزا: قدمت أفضل مستوياتي أمام كوزنتسوفا

قالت الإسبانية جاربينيي موجوروزا، عقب فوزها على الروسية سفيتلانا كوزنيتسوفا، وتأهلها للدور نصف النهائي ببطولة سينسيناتي المفتوحة للتنس، إنها “ربما كانت المباراة الأفضل” لها هذا العام.
وتمكنت المرشحة الرابعة للقب من الفوز على الروسية المخضرمة (32 عاما)، بمجموعتين لواحدة 6-2 و5-7 و7-5 خلال ساعة و45 دقيقة، في مباراة ارتدت فيها موجوروزا اللباس الأسود، تكريما لضحايا حادث الدهس الإرهابي الذي وقع الخميس، بمدينة برشلونة.
وأكدت اللاعبة الإسبانية عقب المواجهة “لقد كان يوما مثاليا لارتداء الشارة، لم استطع وضعها على الرداء لأنه كان داكنا ولهذا وضعتها على القبعة، لقد كان حدثا خاصا بالنسبة لي، رأيت جميع أصدقائي قلقين والأمر بالتأكيد يؤثر عليك”.
وحول المستوى الذي قدمته خلال المواجهة، علقت “أعتقد أنها ربما كانت المباراة الأفضل لي هذا العام، لاسيما في المجموعة الثالثة”.
وأضافت “سعيدة للغاية بالطريقة التي ألعب بها، لاسيما قدرتي على تخطي هذه المواجهات الصعبة، مسرورة باتخاذي قرار العودة للعب مجددا في وقت مبكر”.
وتابعت “أعمل جاهدة على تفادي الخسارة في الأدوار الأولى، أشعر أني لاعبة من المستوى الأول ويجب أن اعتاد على العمل بقوة، وإيجاد الطريقة المناسبة لتخطي هذه المواجهات الصعبة، أريد التحسن في كل أسبوع”.
وأردفت “أخوض كل بطولة على أنها الأهم، وأشير هنا إلى طريقة الاستعداد، ولهذا فأنا أركز على تقديم أداء جيد في كل مباراة”.
وستنتظر بطلة ويمبلدون المتأهلة من مواجهة التشيكية كارولينا بليسكوفا، المرشحة الأولى للقب، والدانماركية كارولين فوزنياكي.

مقالات ذات صله