منتخبنا الوطني بالكرة الشاطئية يودع البطولة العربية

بغداد – الجورنال نيوز

ودع منتخبنا الوطني بالكرة الشاطئية البطولة العربية بعد خسارتين متتاليتين من قبل منتخبي الامارات والمغرب اذ خسر المباراة الاولى مع منتخب الامارات بنتيجة ثقيلة واراد ان يسعى للتعويض من بوابة المنتخب المغربي في المباراة الثانية التي جرت احداثها.

بدأت المباراة بضغط من المنتخب المغربي وتسجيل هدف مبكر جاء  في الدقائق الخمسة الاولى عن طريق اللاعب بلال ياسين وهذا الهدف حفز لاعبينا على ان يقدموا مستوى افضل وبالفعل رد لاعبونا عليهم بهجمات جميلة لكن لن يفلحوا بتعديل النتيجة بالرغم من الكرات السهلة التي سنحت لهم بالاضافة الى تسديدة قوية من المهاجم عمر فاضل التي ردتها عارضة المنتخب المغربي .

واستمرت الهجمات للفريقين لكن براعة حراس مرمى المنتخبين اللذين كان لهما دور كبير في التصدي للهجمات وبهذا الهدف انتهى الشوط الاول للمباراة.

وبقى الحال على ماهو عليه بالنسبة للشوط الاول بنفس النتيجة لاسيما لكن لاعبينا قدموا شوطا ثانيا إيجابيا واستطاعوا ان يصلوا الى الهدف اكثر من مرة لكن من دون جدوى وحاول المدرب الفني للفريق راشد داود ان يجري بعض التغييرات في صفوف الفريق وبعض التغييرات التكتيكية بغية التعديل لكن لم تفلح وانتهى الشوط الثاني بنفس نتيجة الشوط الاول بهدف للاشيء.انتهى

مقالات ذات صله