مناسبة دينية تؤجل افتتاح ملعب ميسان

قررت وزارة الشباب والرياضة، تأجيل حفل افتتاح ملعب ميسان الاولمبي الذي كان مقررا له في الثاني والعشرين من تموز الحالي لتزامنه مع مناسبة دينية.
وذكر بيان صادر عن الوزارة وتلقت «الجورنال نيوز» نسخة منه، إن “وزارة الشباب والرياضة، قررت تأجيل حفل افتتاح ملعب ميسان الاولمبي الذي كان مقررا له في الثاني والعشرين من تموز الحالي الى السابع والعشرين منه وذلك لتزامن المناسبة مع ذكرى استشهاد اية الله الشهيد محمد محمد صادق الصدر ونجليه (قدس الله سرهم ) على ايدي النظام البعثي المقبور”.
وأضاف “ايمانا من وزارة الشباب والرياضة بأهمية المناسبة ومكانتها، قررت تأجيل الافتتاح الى الموعد المذكور بناء على توجيهات وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان، الذي اوعز بتغيير موعد حفل الافتتاح الى السابع والعشرين من الشهر الحالي”.
وتعد هذه المرة هي الثانية التي يؤجل فيها افتتاح ملعب ميسان الأولمبي، بعدما تم تأجيله من يوم 20 الى 22 الجاري في وقت سابق.
وقال مدير اعلام وزارة الشباب والرياضة علي العطواني لـ(الجورنال) ان “الاحتفالية تتضمن فقرات متنوعة وستنقل عبر القنوات التلفزيونية التي ستوثق الحدث وتبين حجم الجهد المبذول من قبل الوزارة لإنجاز الملعب الذي سيكون جاهزا لتضييف المباريات الرسمية بعد اخذ موافقات الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)”.
واختتم تصريحه قائلاً: ان “وزارة الشباب والرياضة، فاتحت الاتحاد العراقي لكرة القدم من اجل استحصال الموافقات الرسمية من الفيفا حتى يتم اعتماده الى جانب ملاعب كربلاء والبصرة واربيل لرفع الحظر عن الكرة العراقية”.

مقالات ذات صله