مليون مشاهدة لكليب شاكيرا الجديد

حصد الفيديو كليب الجديد للنجمة العالمية شاكيرا نحو 4 مليون مشاهدة خلال ساعات من نشرها الأغنية عبر قناتها الرسمية على يوتيوب، تحت عنوان “Perro Fiel” (الكلب الوفي)، حيث ظهرت كعادتها بلوك جريء يبرز مفاتن جسدها.

وشارك شاكيرا أغنيتها الجديدة “كلب وفي”، الريجيتون بويرتوريكي الأصل نيكي جام في أول تعاون بينهما.

وجرى تصوير الفيديو في مدينة برشلونة الإسبانية وينتمي لأحدث ألبوماتها “الدورادو” إنتاج شركة سوني ميوزك لاتين للمغنية الكولومبية التي تستعيد حيويتها التي ظهرت في أغنيات سابقة لها.

وتتشارك شاكيرا، التي تتشح بالكامل في الفيديو باللون الذهبي في إشارة لاسم ألبومها الجديد، البطولة مع نيكي جام في ما يبدو أنه مضمار للدراجات النارية. والفيديو إخراج غاومي دي لايغوانا وإنتاج شاكيرا ونيكي غام وساغا وايتبلاك.

وسبق لشاكيرا أن نشرت صورة على حسابها الخاص على أنستغرام، وظهرت فيها بلوك جديد فقد غيرت لون شعرها من الأشقر الذي عُرفت به، للون الأحمر وذلك تحضيراً لهذا العمل الجديد.

وكانت المغنية الكولومبية طرحت في 26 مايو (أيار) المقبل ألبومها الجديد “الدورادو” أو “الذهبي” على مستوى العالم. ومن المنتظر أن تبدأ شاكيرا، التي سبق لها الفوز بـ 515 جائزة منها 15 غرامي لاتينية وأربع غرامي، في الثامن من نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل جولتها “الدورادو وورلد تور” من كولونيا بألمانيا ثم تزور الولايات المتحدة وأوروبا وكندا.

 

مقالات ذات صله