ملعب الكرخ يحتضن تدريبات المنتخب الوطني

اكد المدير الاداري للمنتخب الوطني باسل كوركيس ان ملعب نادي الكرخ سيحتضن تدريبات المنتخب الوطني بكرة القدم تحضيراً لمواجهة شقيقه السوري في ماليزيا تحضيراً للتصفيات الاسيوية المؤهلة لمونديال روسيا.
وقال كوركيس ان اتحاد الكرة حصل على موافقة إدارة نادي الكرخ لإجراء تدريبات اسود الرافدين في العشرين من شهر اب الجاري على ان تستمر لمدة يومين مؤكدا ان اختيار ملعب الكناري جاء نتيجة إغلاق وزارة الشباب لاديم الشعب بسبب عمليات الصيانة.
واضاف ان وفد المنتخب الوطني سيشد الرحال الى ماليزيا في الثالث والعشرين من الشهر الجاري استعداداً لمواجهة شقيقه السوري ودياً في السادس والعشرين من الشهر ذاته تحضيراً لملاقاة مضيفه التايلاندي في الحادي والثلاثين من الشهر نفسه ضمن التصفيات الاسيوية المؤهلة لمونديال روسيا.
واشار كوركيس الى ان التجمع الاول للمنتخب الوطني في نادي الكرخ سيشهد حضور محترفي الدوري السعودي وهم كل من احمد ابراهيم وسعد عبدالامير وعلاء مهاوي فيما اعتذر باقي اللاعبين المحترفين وهم جيستن ميرام وعلي عدنان واحمد ياسين وبروا نوري عن الالتحاق بالتدريبات بسبب التزامهم مع انديتهم.
ويحتل منتخبنا الوطني المركز 119 عالميا في التصنيف الشهري للفيفا ، والـ 15 آسيويا والـ 12 عربياً
يذكر ان المنتخب الوطني فقد فرصة المنافسة على حجز تذكرتي التأهل المباشر الى مونديال روسيا وبطاقة المركز الثالث غير المباشر إذ يحتل المركز الخامس في المجموعة الثانية وبرصيده 5 نقاط جاءت من فوز يتيم على المنتخب التايلاندي وتعادل في مناسبتين امام نظيريه الياباني والاسترالي فيما تعرض لـ 5 هزائم امام استراليا واليابان والامارات وخسر من شقيقه السعودي ئهاباً واياباً.

مقالات ذات صله