مظفر جبار مدرباً لكرة الحدود

اعلنت الهيئة الإدارية لنادي الحدود، تسمية المدرب مظفر جبار مدرباً لكرة الحدود للموسم المقبل.
وقال نائب رئيس الهيئة الإدارية للنادي سعد مالح إن “المدرب مظفر جبار يعد مكسباً لكرة الحدود وسبق أن عمل محترفاً مع نادي ضفار العماني وايضاً أشرف على تدريب نادي اربيل والطلبة”، معرباً عن “امنيته بأن ينجح المدرب في مهمته مع الفرسان”.
وبدوره، عبر المدرب مظفر جبار عن سعادته بتسميته مدرباً لنادي الحدود، مؤكداً بذل قصارى جهده ليكون عند حسن ظن الإدارة واللاعبين.
وقال جبار لـ(الجورنال) إن “التجربة الجديدة مع نادي الحدود هي تجربة مشوقة ومثيرة للاهتمام، كون فريق الحدود فريق شاب وقدم مستويات رائعة في الموسم الماضي”.
وأضاف “بطبعي اعشق التحديات وتدريب الحدود تجربة تستحق المغامرة وأتمنى ان أكون عند حسن ظن الإدارة واللاعبين، كي اقود الفريق الى ابعد مكان ممكن”.
وسيخلف جبار المدرب السابق للحدود عادل نعمة الذي انتقل الى صفوف نفط الوسط.
وبدوره، قال عادل نعمة، في تصريحات صحفية: “تم الاتفاق بشكل رسمي مع إدارة نادي نفط الوسط، ورغم أن الفريق خسر أغلب عناصره المهمة، إلا أننا نراهن على الوجوه الشابة، التي ستعيد بريق نفط الوسط في الدوري، والذي خلق لنفسه اسما كبيرا في البطولة”.
وأشار إلى أن طاقمه المساعد يتألف من سعد عبد الحميد، مدربا مساعدا، ونوري عبد زيد، مدربا لحراس المرمى، وفارس جهاد مدربا للياقة البدنية.

مقالات ذات صله