مصطفى كريم: مستمر مع “الأنيق”

أكد مهاجم نادي الطلبة، مصطفى كريم، استمراره مع النادي بالرغم من صدور بيان باستبعاده عن صفوف الفريق بسبب طرده من المباراة الودية الأخيرة امام الشرطة.

وقال كريم في تصريح خاص لـ(الجورنال): “سأتوجه الان الى مقر تدريبات الفريق من أجل خوض الوحدة التدريبية الصباحية لهذا اليوم”.

وأضاف: “مستمر مع فريق الطلبة وسأقدم اعتذاري لإدارة النادي والكادر التدريبي بقيادة الروماني تيتا فاليرو، لما بدر مني في مباراة الامس امام الشرطة”.

وتسبب انسحاب نادي الطلبة، من المباراة الودية التي جمعته بنادي الشرطة، والتي أقيمت على ملعب البرج التابع لكلية التربية البدنية وعلوم الرياضة، الى نشوب مشادة كلامية بين المدربين تيتا فاليرو وماركوس باكيتا.

وقال مراسل (الجورنال) إن “فريق الطلبة، انسحب من مباراته الودية التي جمعته أمام فريق الشرطة، أمس الثلاثاء، بعد رفض حكم اللقاء مطالبة الأنيق بتعويض حالة الطرد التي تعرض لها لاعب الفريق مصطفى كريم مع نهاية الشوط الأول”.

وأضاف ان “مدرب نادي الطلبة، الروماني تيتا فاليرو، رفض اكمال المباراة وأنسحب من المواجهة بعد رفض الحكم تعويض الطرد الذي تحصل عليه اللاعب مصطفى كريم بسبب تجاوزه عليه”.

وأوضح أن “مدرب الشرطة، البرازيلي ماركوس باكيتا، رد على تصرف تيتا بمنع فريق الطلبة من التدرب في ملعب البرج بعد ختام المواجهة وأمر بإخراج لاعبي الفريق خارج الميدان”.

يذكر ان كريم انتقل الى صفوف الطلبة في فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من نادس الزوراء.

مقالات ذات صله