مشاركة عراقية ببطولة كوتيا الدولية لكرة القدم

بغداد – الجورنال نيوز

يشارك فريق صقور وأسود العراق المتكون من أبناء الجالية العراقية في مدينة غوتبيرغ ( يوتبوري ) في السويد، ممثلاً عن العراق في بطولة كَوتيا الدولية لكرة القدم للفئات العمرية التي تضيفها سنوياً مدينة يوتبوري في السويد، للفترة من 17 – 23 تموز القادم.

ويشارك فريق الجالية العراقية ضمن فئة 18 سنة للشباب، ممثلاً وحيداً عن العراق، بعد تعذر مشاركة الفرق العراقية للموسم الثاني على التوالي في هذه البطولة .

وقال رئيس الفريق ومدربه، الكابتن محسن العبيدي، اليوم الخميس، “بالرغم من تأسيس الفريق عام 2009، ويحوي على مواهب كروية رائعة، إلا أننا لم نشارك في بطولة كَوتيا، لتواجد الفرق العراقية في هذه البطولة في المواسم السابقة، وكنا مساندين وداعمين للفرق التي كانت تحمل أسم العراق، ولكن بعد علمنا بعدم إمكانية الفرق العراقية من المشاركة في هذه البطولة الموسم الماضي، أرتأينا كإدارة فريق ولاعبين أن نحمل على عاتقنا رفع أسم العراق في هذا المحفل الدولي”.

وأضاف العبيدي ” الفريق يحمل أسم ( صقور وأسود العراق)، ويشرف عليه مجموعة من الرياضيين العراقيين السابقين، ويمثله مجموعة رائعة من المواهب العراقية ضمن فئة 18 عام، التي أرى فيها مستقبلاً رائعاً للكرة العراقية”.انتهى

مقالات ذات صله