مروان حسين يثق بمنافسة القيثارة على اللقب

استبعد مهاجم فريق الشرطة مروان حسين، انعدام حظوظ فريقه في المنافسة على اللقب بالرغم من حسابياً هناك فارق نقطي واضح، مشيرا في الوقت ذاته الى ان عالم كرة القدم لا يمكن ان يتم ضمانه لذلك سنقاتل في كل مباراة بانتظار تعثر المنافسين.
وقال حسين في تصريح نشره الموقع الرسمي للنادي، إن “نفط الجنوب يمتلك لاعبين على مستوى عالٍ سبق لهم وان أحرجوا العديد من الفرق المنافسة وانتزعوا منهم نتائج ايجابية حيث قدموا اليوم مستوى فني جيد يستحق الاحترام والتقدير”.
واضاف: “بالرغم من تسجيل الفريق الضيف هدف التعديل ولكن ايمان اللاعبين بتحقيق النتيجة الفوز كانت حاضرة وانعكست ايجاباً وبشكل واضح من خلال تسليط ضغط كبير وصولا الى هز الشباك النفطية وضمان النقاط الثلاثة التي اعادتنا الى مركز الوصافة”.
وكان فريق الشرطة قد حقق فوزًا مهمًا على نفط الجنوب بهدفين لهدف في المباراة التي أقيمت على استاد الشعب في إطار الجولة الخامسة عشرة من الدوري الممتاز.
وتقدم الشرطة عبر عبد القادر طارق في الدقيقة 24 لينتهي الشوط الأول بتقدم الشرطة مع أفضلية في الاستحواذ، وفي الشوط الثاني ضغط نفط الجنوب بقوة لإدراك التعادل الذي تحقق عبر اللاعب وسام مالك في الدقيقة 57 من المباراة.
وواصل نفط الجنوب ضغطه إلا أن الشرطة تمكن عبر مروان حسين من إحراز الهدف الثاني في الدقيقة 71 من المباراة.

مقالات ذات صله