مدربو منتخبات المجموعة الآسيوية “متخوفون” من اسود الرافدين

الجورنال – خاص

أوقعت القرعة المنتخب الوطني في المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات إيران وفيتنام واليمن، وذلك في نهائيات كأس آسيا 2019 في الإمارات.

كشف مدرب المنتخب الوطني، باسم قاسم، عن طموحات اسود الرافدين في كأس آسيا 2019، حيث قال إن “مجموعة المنتخب الوطني متوازنة وطموحنا يتعدى الأدوار الأولى إذ نسعى أن نكون من بين المنافسين على لقب البطولة”، مبيناً أن “البداية الجيدة هي تأسيس للوصول إلى المنافسة”.

وأوضح بالقول، “علينا في الفترة القادمة أن نكثف من استعدادنا من خلال تأمين معسكر خارجي وخوض مباريات على مستوى عالٍ كما هو مثبت في المنهاج التدريبي لنضمن الجاهزية المطلوبة التي نراهن من خلالها على تحقيق تطلعات وآمال الشارع العراقي بالمنافسة على لقب البطولة”.

من جانبه، قال مدرب فيتنام بارك هانك سيو “لقد وقعنا في واحدة من أقوى الفرق في آسيا وهو المنتخب الإيراني، دون ان ننسى قوة العراق واليمن، اللذان يعدان من الفرق الصعبة للغاية، لكن لاعبينا لديهم الخبرة في اللعب مع فرق غرب آسيا”.

أما مدرب المنتخب اليمني ابراهام مابراتو، أكد بالقول، “”بالنظر إلى القرعة ، لا توجد مجموعة سهلة ، لكن عندما يتعلق الأمر بمجموعتنا ، فإن إيران والعراق يعدان من أفضل المنتخبات في القارة الآسيوية، اللذان يتمتعان بالكثير من الخبرة في لعب المباريات الدولية والألعاب الأولمبية – وبالتالي فإن هذين الفريقين قويان للغاية”.

مقالات ذات صله