مدافع القيثارة يتمسك بأمل المنافسة على درع الدوري

عبر لاعب فريق الشرطة بكرة القدم وليد سالم، عن امله بالتمسك بمعية زملائه بالمنافسة على لقب دوري الكرة الممتاز بالرغم من الصعوبة عطفاً على الابتعاد نقطياً عن المنافسين الاوفر حظاً النفط والقوة الجوية.
وقال سالم “تتواصل استعداداتنا بشكل يومي تحضيراً لمواجهة نفط الجنوب، حيث وصلنا الى الجاهزية التامة لجميع المباريات التي سندخلها بطموح الفوز وتحقيق العلامة النقطية الكاملة لتعزيز حظوظنا في المنافسة على اللقب”.
واضاف: “بغض النظر عن نتائج الفرق المنافسة على اللقب والتي قد تكون الاوفر حظاً بالتتويج سنقاتل في كل مباراة من اجل التمسك بأمل التتويج بانتظار ما ستسفر عنه باقي جولات المسابقة”.
واختتم حديثه قائلاً: “احراز الغلة النقطية الكاملة من المباريات الاربعة المتبقية الهدف الاهم لنا والتي سندخلها بروحية مباريات الكؤوس من اجل ضمان مركز مؤهل الى البطولات الخارجية إذا ما فقدنا الامل بشكل نهائي على لقب دوري الكرة الممتاز.
يذكر ان سالم يشكل احد الاعمدة الأساسية في فريق الشرطة، حيث يعتمد عليه المدرب ناظم شاكر في مركز الظهير الأيمن، والحال كذلك مع المنتخب الوطني، إذ يحظى بمكانة أساسية تحت قيادة المدرب باسم قاسم.
وتمكن مدرب الشرطة ناظم شاكر، من ايجاد الخلطة السحرية التي أوصلت الفريق لبر الأمان، حيث يسعى الى استغلال تعثر منافسيه لخطف لقب الدوري العراقي الممتاز هذا الموسم.

مقالات ذات صله