محرز قريب من روما

قام نادي روما الإيطالي، بتحسين عرضه المقدم للتعاقد مع الجزائري رياض محرز، لاعب ليستر سيتي الإنجليزي.
وذكرت صحيفة إكسبريس، أن روما لا يمانع دفع 48 مليون إسترليني للتعاقد مع محرز، لخلافة المصري محمد صلاح الذي رحل لصفوف ليفربول الإنجليزي.
وأشارت الصحيفة إلى أنّ روما التقى ممثل رياض محرز، أمس الخميس، وتفاوض معه بشأن انضمام اللاعب إلى الأوليمبيكو، ولا يمانع تلبية جميع طلباته المالية.
وكان رياض محرز، قد طلب من ثعالب ليستر، السماح له بمغادرة الفريق الإنجليزي خلال الصيف الجاري، كما اهتم به فريقا برشلونة الإسباني وأرسنال الإنجليزي، لكنّه لم يتلق عرضًا رسميًا.
وصرّح جيمس بالوتا، رئيس نادي روما، أنّه لا يعرف رياض محرز إلا أنّه يترك عملية التعاقد مع اللاعبين في يد الإسباني مونشي، المدير الرياضي الجديد للذئاب.
وحقق محرز مع ليستر سيتي لقب البريمييرليج موسم 2015-2016، لأول مرة في تاريخ النادي، كما حصل على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي في الموسم ذاته.
وأشارت الصحيفة إلى أن مونشي المدير الرياضي لروما، يبحث التعاقد مع محرز رغم السعر المرتفع الذي حدده ليستر للتخلي عنه، لافتة إلى أنَّ روما مستعد لتقديم 30 مليون إسترليني لضم صاحب الـ26 عاماً.
ويخشى المدير الفني لنادي لليستر سيتي كريج شكسبير، أن يتسبَّب الجزائري رياض محرز في مشاكل داخل غرف الملابس بالموسم الجديد، خاصة أنه كان قد طلب الرحيل بشكل علني عن ليستر هذا الصيف.

مقالات ذات صله