محافظ الانبار : انشاء قاعدة بيانات خاصة للمنتمين لداعش في المحافظة

الانبار – الجورنال نيوز
كشف محافظ الانبار صهيب الراوي ، اليوم الاثنين، عن انشاء قاعدة بيانات خاصة للمنتمين لتنظيم داعش الارهابي في المحافظة ،لافتا الى ان هذه الخطوة تأتي لمنع عودة المطلوبين الى المحافظة.

وذكر الراوي في حديث لـ(الجورنال نيوز)،ان ” قيادة الشرطة بالتنسيق مع قيادة عمليات الانبار انشأت قاعدة بيانات خاصة تشمل جميع اسماء المطلوبين الى تنظيم داعش الارهابي بهدف القبض عليهم ومنع عودتهم الى المحافظة”.

واضاف ، ان” القوات الامنية تنسق مع شيوخ العشائر وابناء المناطق المحررة لتسجيل المعلومات الكاملة عن عناصر تنظيم داعش واماكن تواجدهم لكشف الخلايا النائمة التي خرجت مع النازحين “.

يذكر ان القوات الأمنية تواصل للاسبوع الثالث على التوالي، عملياتها العسكرية بعدما تمكنت من تحرير مركز ناحية الصقلاوية والنعيمية وناحية الكرمة بالكامل والسيطرة على ثلاثة احياء من مركز مدينة الفلوجة ورفع المئات من العبوات الناسفة وتفكيك المنازل المفخخة.

وكانت القوات الامنية استعادت السيطرة على مناطق واسعة من الأنبار مطلع العام الجاري، آخرها قضاء الرطبة الإستراتيجية ،لكن لايزال التنظيم يسيطر على مركز الفلوجة الذي يبعد 60 كلم غرب بغداد .انتهى

مقالات ذات صله