مباريات “عالمية” لليوث الرافدين استعداداً لمونديال الهند

اشاد عضو المكتب التنفيذي للجنة الاولمبية ورئيس وفد منتخبنا الشبابي بكرة القدم الى تونس خليل ياسين بالمعسكر التدريبي واصفاً بالسياق ذاته المعسكر بـ(المثالي).
واختتم منتخبنا العراقي تحت 17 عام والذي يستعد للمشاركة بمونديال الهند معسكر تونس بعدما خاض ثلاث مباريات ودية حقق الفوز في مباراتين على المنتخب السعودي للشباب اما المباراة الثالثة امام نادي الملعب التونسي فكانت نتيجتها عراقية بخمسة أهداف دون مقابل والتي من خلالها زج المدرب قحطان جثير بجميع اللاعبين للوقوف على مستوياتهم الفنية والبدنية.
وقال خليل ياسين:” اجواء المعسكر كانت ايجابية جداً بعد الامكانيات والتسهيلات التي قدمتها الشركة المنفذة للمعسكر، من خلال توفير أفضل ملاعب التدريب وتوفير كل ما يحتاجه المنتخب من ناحية سكن الوفد في أفضل الفنادق في تونس، وهذا دليل على حرص اللجنة الاولمبية وجميع القائمين على انجاح أعداد ليوث الرافدين قبل الذهاب الى مونديال الهند.
من جهة أخرى ذكر رئيس وفد منتخبنا الشبابي خليل ياسين بأنه تم اكمال إكمال إجراءات معسكر اسبانيا والذي سيبدأ بالأول من شهر ايلول المقبل، وتم تأمين عدد من المباريات الودية مع المنتخبات المشاركة بمونديال العالم تحت 17 سنة، قبل التوجه الى الهند وخوض غمار البطولة والتي نسعى من خلالها تحقيق انجاز جديد للكرة العراقية.
يذكر ان القرعة أوقعت منتخبنا بطل بطولة آسيا للناشئين تحت 16 عاما 2016 ضمن المجموعة السادسة لمونديال العالم إلى جانب المكسيك وتشيلي وإنجلترا.

مقالات ذات صله