ما لم ينصحك به الآخرون قبل الزفاف تقدّمه لكِ “نواعم”

 لا بد أن من حولك سيزوّدونك بالكثير من النصائح قبل يوم الزفاف، ولكن الانطباعات التي يتركها الناس في بعض الأحيان هي أكثر أهمية. لذا إليك هذه الأمور التي ربّما فكرت بها وبعض الحلول المتعلقة بها.

فساتين الزفاف وحرارتها:

كما تعرفين فإن فساتين الزفاف مصمّمة من طبقات عدة من القماش فضلًا عن ثقل الزينة الموجودة عليها، لذلك لا بد أن تسبّب لك الحرّ والتعرّق الشديدين. لعلاج هذه المشكلة إليك هذه النصيحة البسيطة، استخدمي قدرًا قليلًا من مسحوق بودرة الأطفال وغطّي الأجزاء الداخلية من جسمك تحت الفستان، ولا تنسي مضادّ التعرّق وشرب قدر ملائم من المياه.
ناغمي بين ذراعيك وظهرك:

لسوء الحظ، لا تملك العرائس عادة الوقت للقيام بتمارين رياضية منتظمة، إلا أن فستان الزفاف لابد أن يكشف أجزاءً مهمة منه كالظهر والذراعين، مما يفرض عليك أن تحرصي على تناغمها. لهذا السبب يجب أن تقومي بتمرين واحد للذراعين ولو لخمس دقائق لتحصلي على التناغم المطلوب بينهما والطلة التي تحلمين بها.
تفادي مظهر الذقن المزدوج:

غالبًا ما تعاني العروس من شكل الذقن المزدوج في صور الزفاف. لا تقلقي، إذ يمكنك بسهولة تفاديه من خلال اتخاذ الوضعية الملائمة والواضحة أثناء التصوير.
نسّقي مع مصوّرك أهم التفاصيل

يجب عليك أن تتشاطري التفاصيل المهمة في زفافك التي تصرّين على التقاطها وتحدّديها له، إذ إنه حدث لمرة في عمرك ولا تريدين تفويتها.

مقالات ذات صله