ماجد المهندس يغني اغاني فيروز في قبرص

 

أحيا الفنان ماجد المهندس إحد أنجح حفلاته في “المارت رويال” بجزيرة قبرص وحرص رئيس مجلس إدارة شركة روتانا سالم الهندي على مرافقته مع مجموعة من الإداريين فيها. حيث وصل الفنان العراقي قبل يومٍ من موعد الحفل برفقة فرقته الموسيقية وأجرى البروفات ثم اعتلى خشبة المسرح بموعد الحفل ليقدّم العديد من أعماله منها “انجنيت، انا بلياك، بين ايديه تسالني شلوني، على مودك، ياحب ياحب، محامي، ندامة ومجموعة أخرى. كما غنّى من أعمال “فيروز” أغنية حبيتك بطلب من الجمهور”.

 يُذكر أن برنامج “المهندس” مزدحم بالحفلات والمواعيد حيث أنه سيتوجه الى دبي غداً لحضور إحدى فعاليات “مهرجان دبي للتسوق في مجمع مردف ستي سنتر”، ومنها الى الدوحة للمشاركة في مهرجان “ربيع سوق واقف” بتاريخ 28 من الشهر الجاري، ليتوجه بعدها إلى الكويت للمشاركة في مهرجان “فبرايرالكويت” بتاريخ 18 من الشهر المقبل.

يُذكر أن  جديد “المهندس” هو تصوير أغنية “لا ابد عادي” من إخراج فادي حداد، التي ستُعرَض على قنوات روتانا قريباً، كما أنه بدأ بتسجيل أغنية جديدة من كلمات قصي عيسى وألحان على صابر، توزيع ميثم علاء الدين، بالإضافة لمجموعة من الأغاني الأخرى التي سوف يتضمنها ألبومه القادم. كما قام بتصوير أغنيته “بلياك” وهي من كلمات رائد الأديب، وألحان أزهر حداد.

قصة الكليب تتحدث عن حبيب (الذي يؤدي دوره ماجد المهندس) يبحث عن حبيبته في أنحاء المدينة، بمضمون وصور رومانسية ساحرة جسدتها كاميرا فادي حداد.

استمر التصوير لمدة يومين بإنتاج ضخم وتقنيات عالية الجودة، وتم على جسر بوخارست في رومانيا، الذي يعتبر من المعالم السياحية الهامة للمدينة، فظهر المهندس بلقطات رائعة.

مقالات ذات صله