مؤيد يكشف عن آماله في بطولة آسيا لكرة السلة

كشف لاعب نادي الشرطة والمنتخب الوطني لكرة السلة، علي مؤيد، عن آماله مع المنتخب الوطني وشعوره بارتداء قميص العراق، مؤكداً أن مستوى المنتخب الوطني تطور كثيراً وأصبح أكثر خبرة.
وقال مؤيد لـ(الجورنال) إن “هناك انسجام كبير بين لاعبي المنتخب الوطني، مما يعكس انطباعاً إيجابياً لدى الجميع، ونحاول ان نستثمر هذا الانسجام لتحقيق الفوز في مباريات كأس آسيا”.
وأضاف أن “المنتخب الوطني تطور مستواه كثيراً عن السابق، وأصبح يمتلك خبرة أكبر وانضمام الأميركي دي ماريو للمنتخب الوطني تعتبر خطوة الى الامام وسيكون دافع معنوي لمجاراة المنتخبات الأخرى”.
وبين أن “ارتداء قميص المنتخب الوطني شعور رائع، ولكن في الوقت نفسه يضعنا امام مسؤولية كبيرة، لأننا نمثل بلداً كاملاً”، معرباً عن “امله بأن يكمل ما بدأه والده والتتويج بلقب مع المنتخب الوطني”.
وأشار الى ان “الاحتكاك مع منتخبات اقوى من العراق سيرفع المستوى الفني للمنتخب الوطني وسيزيد من قدرته على مجاراة أي خصم”.
وعن مدى انسجام اللاعبين مع المدرب مصطفى دارين، أوضح مؤيد أن “دارين من المدربين الجيدين على مستوى كرة السلة التركية، ويطبق الأفكار الحديثة وافكاره تنسجم مع مستويات اللاعبين من حيث البنية الجسمانية والمهارات الفنية”، موضحاً أن “اللاعبين يطبقون أفكار المدرب بنجاح تام”.
يذكر ان المنتخب الوطني لكرة السلة اختتم معسكره التدريبي في إسطنبول وسيخوض بطولة “وليم جونز” الودية التي تستمر حتى الـ23 من الشهر الجاري.

مقالات ذات صله