لولوة الأصلاوي… جميلة في تصاميمها الخاصة

اريج الراوي

مصمّمات الملابس والأزياء، دوماً ما يتّسمن بأناقة سباقة في اختياراتهن، ولكن نادراً ما نرى مصممة جذابة وقادرة على أن تكون الوجه الإعلاني المتحرك لعلامتها الخاصة، لشدّة جمال قوامها وتكاوين وجهها وحسن تنسيقها لإطلالاتها بطريقة تجعلك ترغبين في ابتياع كل تصميم. فمؤسسة علامة Stitches Design  لولوة الأصلاوي هي أشبه بدعاية متحرّكة لعلامتها الخاصة التي تقدّم تصاميم ذات طابع تقليدي من قفطانات وجلابيات وحتى فساتين ذات روح شرقية ولكنها ذات ألوان حيوية نابضة بالحياة.

فعبر صفحتها على انستغرام، استوقفتنا مختلف إطلالات لولوة الجميلة واللافتة التي رأينا فيها اللباس الرمضاني المثالي وحتى لفتتنا تصاميم وجدنا فيها التصاميم المثالية للعيد التي ستجعلك تبدين نجمة أنيقة متألقة في أيّ مكان تقصدينه. واللافت في كل تصاميم لولوة، هو أنك ستقعين في غرامها على الفور، لكونها تمزج بين التقليدية العصرية وروح الموسم بألوانها الزاهية والتي بوسعك أن تنتقي منها ما يناسب لون سحنتك، أكنت سمراء أم بيضاء أم حنطاوية.

أما من جهة القصّات، فستجدين منها ما يلائم كل جسم، أكنت ممتلئة أم نحيفة للغاية أم حتى ثمة الكثير من العيوب في جسمك التي تودين إخفاءها! في سياق مختلف، وجدنا في بعض من تصاميم هذه العلامة، أقمشة وستايلات ذات طابع بوليوودي تذكرنا بأناقة النجمات والممثلات الشهيرات في الهند، كما أعجبتنا فساتين جذابة للغاية، بوسعك الاختيار بين ارتدائها وحدها أو مع قفطان فوقها.

ودوماً ما تحسن المصمّمة تنسيق أكسسواراتها مع تصاميمها، إن كان من أحذية وشنط وحتى أكسسوارات تضيفها الى شعرها أو جبينها. من هنا، جمعت لك أجمل إطلالات لولوة الأصلاوي في تصاميمها الخاصة لتختاري منها الأجمل والأكثر ملاءمة لجسمك وستايلك.

مقالات ذات صله