لوريس ينصح مبابي

يرى الفرنسي هوجو لوريس، حارس مرمى توتنهام الإنجليزي، أن مواطنه ومهاجم موناكو، كيليان مبابي، يستحق أن تصل قيمة رحيله عن نادي الإمارة إلى 160 مليون جنيه إسترليني.
وقال لوريس في تصريحات نقلتها صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية “لست مندهشا على الإطلاق من وصول عرض لموناكو لأجل مبابي بمبلغ 160 مليون إسترليني، إنه يستحق ذلك”.
وتابع “لقد تدربت معه، إنه لاعب يمتلك موهبة كبيرة، فرغم صغر سنه إلا أن إمكانياته تؤهله للكثير في المستقبل”.
واختتم “كل ما أطلبه من مبابي الآن هو التركيز والعمل على تطوير إمكانياته وتجاهل الشائعات التي تحوم حوله”.
وكانت تقارير صحفية أشارت إلى أن مبابي قريب من الانضمام لريال مدريد الإسباني خلال الصيف الجاري، في صفقة قد تجعله الأغلى في العالم بمبلغ 160 مليون إسترليني.
وسجل مبابي 26 هدفًا الموسم الماضي بقميص موناكو، وساهم في تتويج النادي بلقب الدوري الفرنسي الغائب منذ 17 عامًا، كما وصل الفريق لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ 2004.
واعترف لوريس، بشعوره بخيبة أمل لعدم ذهاب الفريق بعيدا في المسابقات الأوروبية لكنه قال إن النادي بات أكثر جاهزية لخوض دوري أبطال أوروبا هذا العام بعد أن ودع البطولة من دور المجموعات الموسم الماضي.
وبلغ لوريس الدور قبل النهائي لأرفع مسابقة للأندية في أوروبا مع نادي أولمبيك ليون الفرنسي عام 2010 لكن أفضل ما وصل إليه الدولي الفرنسي مع توتنهام كان التأهل إلى دور الثمانية للدوري الأوروبي 2013.

مقالات ذات صله