لجنة التراخيص تعلن نسب انجاز الأندية اليوم

تعقد لجنة التراخيص في الاتحاد العراقي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، مؤتمرا صحفيا تكشف فيه عن النسب النهائية للأندية التي ستتحدد في ضوئها مشاركتها في المسابقات المحلية والاسيوية.

وقال عضو اللجنة محي دواي لـ(الجورنال)، إن “المؤتمر سيعقد في قاعة اتحاد الكرة في تمام الساعة الثانية عشرة من ظهر اليوم الأربعاء، حيث سيتم فيه الكشف عن النسب النهائية لعمل الاندية في ما يخص الرخصة الاسيوية”.

واضاف ان “اللجنة امهلت الاندية المديونة الى ظهر، امس الثلاثاء لحسم ما بذمتها من اموال للاعبين والمدربين”، مبيناً ان “هذا الموضوع قد يؤثر في النسب الممنوحة للأندية”.

من جانبه، أكد عضو المكتب الإعلامي لاتحاد الكرة حسين الخرساني لـ(الجورنال) ان اتحاد الكرة تلقى كتابا رسمياً من نظيره الاسيوي حول مشاركة اندية العراق في البطولة الأولى في القارة.

وقال الخرساني في هذا الصدد، إن “الاتحاد الاسيوي لكرة القدم، أرسل في وقت سابق، كتاباً الى اتحاد الكرة يؤكد فيه منح العراق مقعداً ونصف المقعد في دوري ابطال آسيا الموسم المقبل”.

وأضاف ان “الاسيوي اشترط اكمال الرخصة الاسيوية قبل السماح للأندية بالمشاركة في البطولة القارية الأولى”، مبيناً بالقول: “في حال اكتملت شروط الرخصة، فأن نادي القوة الجوية سيشارك مباشرة في دوري ابطال اسيا، فيما سيلعب الزوراء في الملحق المؤهل للبطولة”.

يذكر ان لجنة التراخيص في اتحاد الكرة، اشارت الى زيارة مرتقبة قريباً، لوفد من الاتحاد الاسيوي، من اجل الاطلاع على نسب انجاز الأندية العراقية لشروط الاتحاد الاسيوي.

مقالات ذات صله