لبلبة تلتقي الزعيم في لوك جديد

أعربت الفنانة المصرية لبلبة عن سعادتها البالغة بالتعاون مع الفنان عادل إمام في مسلسل “مأمون وشركاه”، مؤكدة أن ثمة كيمياء فنية تجمع بينهما، وهي السر في النجاح الكبير للأعمال التي يتعاونان فيها سواء في السينما أو الدراما.

وأكدت الفنانة القديرة لبلبة أنها تقوم بدور كوميدي اجتماعي خلال أحداث المسلسل، مشيرة إلى أن الدور سيكون مفاجأة للجمهور، وأنها ستقدمه بـ “لوك” جديد تماماً لم تظهر به من قبل في أي أعمال فنية، وهذا ما تبحثه مع المخرج رامي إمام.

وعقب إعلان مشاركة الفنانة المصرية لبلبة، انتشرت أخبار تفيد بأن دور لبلبة بالعمل سيكون مشابهاً لما قدمته من قبل في فيلم “عائلة ميكي” إلا أن الفنان المصرية نفت هذا الأمر مؤكدة أن الدور لا يتشابه مع أي من الأعمال الفنية التي سبق وقدمتها، وأن الجمهور من سيحكم على العمل خلال عرضه.

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل “مأمون وشركاه” تأليف يوسف معاطي، وإخراج رامي إمام، وإنتاج تامر مرسي، ويشارك في بطولته شيرين، وريم مصطفى، وهنا الزاهد، ويجري حالياً ترشيح باقي فريق العمل المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

ويدور المسلسل حول رجل يدعى “مأمون”، وهو إنسان يتصف بالبخل الشديد، وبسبب بخله يتعرض مع أسرته والمحيطين به لمواقف كوميدية شيقة، حيث يكتشف بمرور الوقت أن البخل الذي سيطر عليه طوال حياته هو السبب الحقيقي لمعاناة أسرته، ويسعى في النهاية للتغيير من طبعه السيئ.

مقالات ذات صله