كين يحبط كبار أوروبا

تحدث اللاعب الدولي الإنجليزي هاري كين، عن مستقبله مع فريقه توتنهام، في ظل الأنباء العديدة عن رحيله الصيف المقبل، ورغبة ريال مدريد الإسباني ومانشستر يونايتد، وغيرهما من كبار أوروبا في ضمه.
وأكد اللاعب أن هدفه هو البقاء في صفوف ناديه الإنجليزي خلال مسيرته المهنية حتى نهايتها.
وقال كين، في مقابلة مع وسائل الإعلام الألمانية، نقلتها صحيفة “أس” الإسبانية: “لدينا فريق رائع، ومدرب رائع، ونبني ملعبًا جديدًا، في الوقت الراهن أنا سعيد هنا وكل شيء يناسبني”.
وعن جاريث بيل، لاعب ريال مدريد الحالي وتوتنهام السابق، والذي يعاني من ويلات الإصابات، أوضح: “إنه جيد جدًا في كل شيء، وأفضل ما لديه هو أن لديه هدف في رأسه، إنه لاعب كامل، لا يشارك الآن ولكنه دائمًا ما يظهر من جديد”.
وعن المباراة المقبلة أمام بوروسيا دورتموند، بدوري أبطال أوروبا، قال: “على الرغم من فوزنا في المباراة الأولى إلا أنه كان لديهم الكثير من الضغط، عليهم أن يفوزوا في آخر مباراتين من أجل الوصول إلى الدور القادم، لديهم ملعب مثير للاهتمام وجماهير رائعة ولكننا لسنا خائفين، لدينا أسلوبنا ونريد الفوز خارج ملعبنا”.
فيما قال نجم الكرة البرازيلية السابق رونالدينيو في تصريحات نقلتها صحيفة “ميرور” البريطانية : “كين لاعب عظيم يستطيع النجاح في أي دوري. هناك العديد من الأندية التي ترغب في التعاقدمعه. العالم كله يحب رؤيته وهو يُسجل”.
وأضاف: “لكن لو تألق اللاعب بصورة لافتة في بطولة كأس العالم، سيجد كل الفرق الكبرى بأوروبا، تتمنى لو تحصل على خدماته، ومستعدة لتقديم أي شيء من أجل ضمه”.

مقالات ذات صله